شيرين عبدالوهاب تدخلُ عالم الغناء ا...

غناء وموسيقى

شيرين عبدالوهاب تدخلُ عالم الغناء الخليجي بهذه الأغنية.. شاهدي!

دخلت النجمةُ المصريةُ شيرين عبدالوهاب عالم الأغنية الخليجية للمرة الأولى، حيث فاجأت جمهورها بطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل عنوان "الحب خدعة"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". وشوّقت "شيرين" جمهورها عبر "تويتر" بالأغنية قبل طرحها بساعات، وهو ما قابله الجمهور بأنهم متشوقون ومستعدون لجديدها. وتعاونت النجمة المصرية في أغنية "الحب خدعة" مع الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، الذي كتب كلمات الأغنية ومن ألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد. https://www.youtube.com/watch?v=9W300-Yh6KU وأعرب الجمهور عن سعادتهم بالمفاجأة التي حضّرتها شيرين، خاصةً أنها تأتي بعد غنائها باللهجة اللبنانية للمرة الأولى في رمضان الماضي، حيث غنّت شارة مسلسل "خمسة ونص" وحملت الأغنية

دخلت النجمةُ المصريةُ شيرين عبدالوهاب عالم الأغنية الخليجية للمرة الأولى، حيث فاجأت جمهورها بطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل عنوان "الحب خدعة"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

وشوّقت "شيرين" جمهورها عبر "تويتر" بالأغنية قبل طرحها بساعات، وهو ما قابله الجمهور بأنهم متشوقون ومستعدون لجديدها.

وتعاونت النجمة المصرية في أغنية "الحب خدعة" مع الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، الذي كتب كلمات الأغنية ومن ألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد.

وأعرب الجمهور عن سعادتهم بالمفاجأة التي حضّرتها شيرين، خاصةً أنها تأتي بعد غنائها باللهجة اللبنانية للمرة الأولى في رمضان الماضي، حيث غنّت شارة مسلسل "خمسة ونص" وحملت الأغنية عنوان "يا بتفكر يا بتحس" ولاقت وقتها نجاحًا كبيرًا.

وأعلنت شيرين، عن طرح الأغنية عبر موقع "يوتيوب" فكتبت تغريدةً على حسابها في "تويتر"، قائلةً: "اسمعوا أغينة الحب خدعة دلوقتي على يوتيوب، كلمات سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد".

img

يُذكر أن هذه الأغنية تأتي في إطار تعاون شيرين مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وفقًا للتعاقد الذي أبرمه الطرفان قبل شهور قليلة، وتضمّن طرح ألبومات غنائية وأغاني منفردة على طريقة الفيديو كليب.

يُذكر أيضًا أن شيرين عبدالوهاب طرحت ألبومها الأخير بعنوان "نساي"، في نوفمبر 2018 وضم 12 أغنيةً أبرزها "حبه جنة، كدابين".