بعد طرح كليب "انساي" مع سعد لمجرد.....

غناء وموسيقى

بعد طرح كليب "انساي" مع سعد لمجرد.. هل يعاني محمد رمضان عقدة الفقر؟

فاجأ النجم المصري، محمد رمضان، جمهوره في مصر والوطن العربي بطرح الدويتو المصور لأغنية "انساي"، عبر قناته على موقع يوتيوب، برفقة النجم المغربي سعد لمجرد. وظهر محمد رمضان في الكليب وهو يمتهن مهنة "طباخ" في مطعم فرنسي، بينما امتهن صديقه سعد لمجرد، مهنة "ويتر" في المطعم نفسه. وخلال تواجد الثنائي في العمل تفاجأ "رمضان"، بحبيبته تسير في الشارع مع شخصٍ آخر، وهو ما يجعله يتمرد على حياة الفقر، وما يساعده على ذلك عثوره مع لمجرد على ثروةٍ طائلة داخل سيارةٍ؛ ما يجعل حياتهما تتحول من مرحلة الفقر إلى الثراء. ويطلق الثنائي على أنفسهما لقبي "الأسطورة"، و"المعلم"، وعندما تكتشف حبيبة محمد

فاجأ النجم المصري، محمد رمضان، جمهوره في مصر والوطن العربي بطرح الدويتو المصور لأغنية "انساي"، عبر قناته على موقع يوتيوب، برفقة النجم المغربي سعد لمجرد.

وظهر محمد رمضان في الكليب وهو يمتهن مهنة "طباخ" في مطعم فرنسي، بينما امتهن صديقه سعد لمجرد، مهنة "ويتر" في المطعم نفسه.

وخلال تواجد الثنائي في العمل تفاجأ "رمضان"، بحبيبته تسير في الشارع مع شخصٍ آخر، وهو ما يجعله يتمرد على حياة الفقر، وما يساعده على ذلك عثوره مع لمجرد على ثروةٍ طائلة داخل سيارةٍ؛ ما يجعل حياتهما تتحول من مرحلة الفقر إلى الثراء.

ويطلق الثنائي على أنفسهما لقبي "الأسطورة"، و"المعلم"، وعندما تكتشف حبيبة محمد رمضان، أنه أصبح "ثريًا"، تحاول العودة إليه مجددًا إلا أنه يرفض كل محاولاتها، وما يدعمه في ذلك صديقه سعد، الذي يتعايش معه حياة الثراء ويظهران في أماكن لم يدخلاها من قبل.

وشهد كليب "انساي" غناء سعد لمجرد، باللهجة المغربية، ومزجها ببعض الكلمات باللغة الفرنسية، فيما غنّى "رمضان" باللهجة المصرية، ومزج غناءه بـ"الراب"، كما شهد بعض الرقصات التي عوّد محمد رمضان جمهوره عليها وقلّده فيها سعد لمجرد.

كليب "انساي"، أعاد للأذهان، قصة صعود رمضان للنجومية، فهو الذي كشف في وقت سابق خلال تصريحات تلفزيونية أنّهُ نشأ في أسرةٍ بسيطة لا تملك الأراضي ولا الأموال في البنوك، ولكنه تعلم عادات وتقاليد أهم من أن يولد غنيًا، موضحًا أنه من خلال هذه التربية أصبح لديه إحساس بالآخرين.

ويبدو من خلال أعمال رمضان، أن هذه النشأة أصبحت بمثابة العقدة لديه، إذ ظهر في أعماله الغنائية والتلفزيونية بصورة الرجل الفقير الذي يعافر حتى يصل إلى ما يريد، ففي كليب "القمر" الذي طرحه في مارس الماضي، جسّد رمضان شخصية شاب صغير يحلم بالوصول إلى حلمه، فواصل حياته بين الدراسة والعمل، حيث يمتهن هذا الشاب مهنة "حداد" يدرسُ صباحًا، ويذهب لعمله ثم يواصل مذاكرته ليلًا حتى صعد للنجومية.

وفي مسلسل "الأسطورة، الذي قدمه محمد رمضان، في دراما رمضان 2016، رفضت أسرة "تمارا" التي قامت بدورها الفنانة ياسمين صبري، زواج ابنتهم من "ناصر الدسوقي"، الذي قدمه محمد رمضان، حيث قوبل طلبه الزواج من حبيبته بالرفض، بسبب الفقر؛ وهو ما جعل حياته تتحول، إلى أن أصبح يمتلك الملايين.

وتكرر السيناريو نفسه في موسم دراما رمضان الماضي 2019 والذي قدم من خلاله مسلسل "زلزال"، حيث توجه "محمد حربي كرامة" الشهير بزلزال، الذي قدمه محمد رمضان، لخطبة حبيبته "أمل"، التي تقوم بدورها هنادي مهني، من والدها ماجد المصري، الرجل الثري الذي يقابل طلبه برفضه زواج ابنته الصغرى من شخصٍ بسيط؛ لأن شقيقاتها متزوجات من رجال مجتمع.

يُذكر أن أغنية "انساي"، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في باريس خلال الأيام الماضية، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ومن إخراج حسام الحسيني.