شاعر سوري يهاجم إياد الريماوي ولينا...

غناء وموسيقى

شاعر سوري يهاجم إياد الريماوي ولينا شماميان....والسبب "مسافة أمان"!

هاجم الشّاعر السّوري، عدنان العودة، شارة مسلسل "مسافة أمان" للفنان السّوري، إياد الريماوي، ولينا شماميان؛ إذ نشر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك رأيهُ في الأغنية، قائلاً: "أغنية مسافة أمان تمشاية حال، والأسماء الكبيرة لا تحمي السّطحية". ونصح العودة، الملحن الريماوي، أن يتوقف عن تأليف الأغاني، وقال: "مو شغلتك يا داد.. لا بقى تألّف كلمات أغاني لو سمحت.. خلّيك باختصاصك يا شريكي الرائع". وأجاب العودة ضمن المنشور على من يقيس نجاح الأغنية بعدد المشاهدات، فصرّح: "لا تقلّي قناتي عاليوتوب بيتابعها آلاف.. رح جاوبك إذا القصة متابعة.. شو بتطلع قدام هيفا وهبي يا صديقي؟". كما هاجم العودة لينا شماميان، وقال، "ولا لينا

هاجم الشّاعر السّوري، عدنان العودة، شارة مسلسل "مسافة أمان" للفنان السّوري، إياد الريماوي، ولينا شماميان؛ إذ نشر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك رأيهُ في الأغنية، قائلاً: "أغنية مسافة أمان تمشاية حال، والأسماء الكبيرة لا تحمي السّطحية".

ونصح العودة، الملحن الريماوي، أن يتوقف عن تأليف الأغاني، وقال: "مو شغلتك يا داد.. لا بقى تألّف كلمات أغاني لو سمحت.. خلّيك باختصاصك يا شريكي الرائع".

وأجاب العودة ضمن المنشور على من يقيس نجاح الأغنية بعدد المشاهدات، فصرّح: "لا تقلّي قناتي عاليوتوب بيتابعها آلاف.. رح جاوبك إذا القصة متابعة.. شو بتطلع قدام هيفا وهبي يا صديقي؟".

كما هاجم العودة لينا شماميان، وقال، "ولا لينا شماميان طبعًا، عم تألف أغاني صديقتنا الغالية التانية، وخود بقى صارت تألف وتلحن وتغني مسبعة الكارات".

واعتبر العودة في منشوره، أنَّ نرجسية كل من الريماوي وشماميان ستقتلهما، وستؤدي بهما إلى الهاوية، مؤكدًا على أن كلامه نابعٌ من محبةٍ خالصة، على حد وصفه.

وسخر الشاعر السّوري من كلمات الأغنية بمنشور آخر، وردّ بآخر على المدافعين عن الأغنية، ووصفهم بالـ "الشبيحة"، وتابع: "الأغنية رديئة جدًا وتافهة مثل ذوقكم"، فيما لم يصدر أي تعليق عن لينا شماميان أو إياد الريماوي حتى هذه اللحظة.

يشار إلى أن عدنان العودة، شاعرٌ سوري، تعاون سابقًا مع فرقة "كلنا سوا" الموسيقية السورية، وكتب عدة أغان سورية، نالت شهرةً واسعة أمثال: "شباكك مطفي يا يما" و"قدسيا".

واللافت أن العودة، تعاون سابقًا مع الريماوي بتلحين أشعاره، وذلك بعدة أغان منها "بياعة الزنبق"، وشارة مسلسل "الندم" بأغنية "قلبي علينا".