كارول سماحة تكشفُ سرّ تغريدتها "نعم...

غناء وموسيقى

كارول سماحة تكشفُ سرّ تغريدتها "نعم أنا المطلقة".. ما الذي قدّمته للمرأة؟

كشفتْ المطربة اللبنانية، كارول سماحة، ما وراء التغريدة التي أطلقتها عبر حسابها على "تويتر"، خلال السّاعات الماضية، وأثارتْ بها حيرة جمهورها، حيث كتبتْ: "نعم.. أنا المطلقة!"، تاركًة الجمهور يفكر فيما تقصد بهذه المقولة. https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1109426034615730182 وشاركتْ المطربة اللبنانية، متابعيها اليوم، مقطع فيديو عبر "تويتر"، قالت فيه: "نعم أنا المطلقة، كانت كلمات من قصيدة غنائية، تتناول موضوع اجتماعي عن المرأة، وكانت كفيلة لاشوف مختلف وجهات النظر بالعالم العربي، عن المطلقات". ثمّ أعلنتْ عن طرح الأغنية بعنوان "أنا المطلقة"، عبر تطبيق "أنغامي"، وقناتها عبر "يوتيوب". https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1110215347959971841 وبذلك أوضحتْ "كارول"، لجمهورها الذي ظنّ أنّها قد تطلّقتْ بالفعل، وانفصلتْ عن زوجها، سواء من عبّروا عن

كشفتْ المطربة اللبنانية، كارول سماحة، ما وراء التغريدة التي أطلقتها عبر حسابها على "تويتر"، خلال السّاعات الماضية، وأثارتْ بها حيرة جمهورها، حيث كتبتْ: "نعم.. أنا المطلقة!"، تاركًة الجمهور يفكر فيما تقصد بهذه المقولة.

وشاركتْ المطربة اللبنانية، متابعيها اليوم، مقطع فيديو عبر "تويتر"، قالت فيه: "نعم أنا المطلقة، كانت كلمات من قصيدة غنائية، تتناول موضوع اجتماعي عن المرأة، وكانت كفيلة لاشوف مختلف وجهات النظر بالعالم العربي، عن المطلقات".

ثمّ أعلنتْ عن طرح الأغنية بعنوان "أنا المطلقة"، عبر تطبيق "أنغامي"، وقناتها عبر "يوتيوب".

وبذلك أوضحتْ "كارول"، لجمهورها الذي ظنّ أنّها قد تطلّقتْ بالفعل، وانفصلتْ عن زوجها، سواء من عبّروا عن صدمتهم بهذا الخبر، أو من تفهّموا المقصود من التّغريدة، بأنه عنوان لأغنيتها الجديدة.

وتُعدّ هذه الأغنية جزءًا من حملة ترويجيّة وإعلانية كبيرة، سبقتْ طرح كارول سماحة، لأغنيتها الجديدة، التي كتب كلماتها الشاعر علي المولى، في أوّل تعاون له مع كارول سماحة.

وتمّ تصوير الأغنية، على طريقة الفيديو كليب في بيروت، ومن المُنتظر أنْ تتفرّغ كارول، لجدول حفلات عيد الفطر، وفصل الصيف، عقب إجازة شهر رمضان المبارك.