غناء وموسيقى

أصالة نصري تنشُر بوستر الألبوم الجديد لشيرين عبد الوهاب.. بماذا علّقت عليه؟!

أصالة نصري تنشُر بوستر الألبوم الجد...

كشفت المطربة السورية أصالة نصري، أنها أول من استمع إلى الألبوم الجديد للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب "نساي"، وذلك قبل طرحه. ونشرت أصالة بوستر الألبوم عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقته بتعليق، قالت فيه: "من حظي كنت أوّل واحدة سمعت ألبومك، لكوني أكتر وحدة بانتظاره". يأتي ذلك بعد أن شوّقت شيرين جمهورها بأول بوستر للألبوم لتبدأ العدّ التنازلي لطرحه خلال أكتوبر الجاري بعد عدّة تأجيلات. وصوّرت شيرين أغنيتين من الألبوم في إيطاليا، ومن المُنتظر أن تطرح كليب إحدى هاتين الأغنيتين خلال أيام. جديرٌ بالذكر أن ألبوم شيرين يضم 12 أغنية، هي "نساي"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، "ضعفي"، "حبه جنة"، "ياريتها جت"، "بيصعب عليا"،

كشفت المطربة السورية أصالة نصري، أنها أول من استمع إلى الألبوم الجديد للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب "نساي"، وذلك قبل طرحه.

ونشرت أصالة بوستر الألبوم عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقته بتعليق، قالت فيه: "من حظي كنت أوّل واحدة سمعت ألبومك، لكوني أكتر وحدة بانتظاره".

يأتي ذلك بعد أن شوّقت شيرين جمهورها بأول بوستر للألبوم لتبدأ العدّ التنازلي لطرحه خلال أكتوبر الجاري بعد عدّة تأجيلات.

وصوّرت شيرين أغنيتين من الألبوم في إيطاليا، ومن المُنتظر أن تطرح كليب إحدى هاتين الأغنيتين خلال أيام.

جديرٌ بالذكر أن ألبوم شيرين يضم 12 أغنية، هي "نساي"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، "ضعفي"، "حبه جنة"، "ياريتها جت"، "بيصعب عليا"، "طيبة وجدعة"، "لوانى"، "كلام عينيه"، "تاج على راسك"، و"بحبك".

وتعاونت شيرين في الألبوم مع عدد من الشعراء والموسيقيين مثل أيمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى، وحسن الشافعي، وتامر حسين، وبلال سرور ونابلسي.

اترك تعليقاً