غناء وموسيقى

هبة طوجي تتصدى لمُهاجمي أغنيتها "مين اللي اختار"

هبة طوجي تتصدى لمُهاجمي أغنيتها "مي...

بعد الضجة التي أحدثتها حول كليبها الأخير "مين اللي اختار"، الذي اعتبره البعض دعوة لخلع الحجاب، فيما اعتبره آخرون دعوة للانطلاق بحرية في الحياة، أطلت الفنانة هبة طوجي عبر إذاعة "الجرس سكوب" اللبنانية، مؤكدةً أن تلك الأغنية تم تنفيذها في العام 2011، وأحبت إحياءها من جديد. وتعزو هبة ذلك إلى "التطورات الإيجابية التي حصلت أخيرا في المملكة العربية السعودية"، قائلة: "قدمتها في كليب يحمل توقيعها، والأغنية تمثل كل امرأة تطالب بحقوقها في العالم وليس فقط في السعودية". وأضافت أنها تتقصد اختيار الأغنيات التي تحمل رسائل تستطيع من خلالها تغيير بعض الأمور في روح من يسمعها، مشيرة إلى أنها "تلخص الطريق

بعد الضجة التي أحدثتها حول كليبها الأخير "مين اللي اختار"، الذي اعتبره البعض دعوة لخلع الحجاب، فيما اعتبره آخرون دعوة للانطلاق بحرية في الحياة، أطلت الفنانة هبة طوجي عبر إذاعة "الجرس سكوب" اللبنانية، مؤكدةً أن تلك الأغنية تم تنفيذها في العام 2011، وأحبت إحياءها من جديد.

وتعزو هبة ذلك إلى "التطورات الإيجابية التي حصلت أخيرا في المملكة العربية السعودية"، قائلة: "قدمتها في كليب يحمل توقيعها، والأغنية تمثل كل امرأة تطالب بحقوقها في العالم وليس فقط في السعودية".

وأضافت أنها تتقصد اختيار الأغنيات التي تحمل رسائل تستطيع من خلالها تغيير بعض الأمور في روح من يسمعها، مشيرة إلى أنها "تلخص الطريق التي نعيشها يوميا وشعور الناس بالحرية والاكتفاء الذاتي حتى الوصول لكامل الأهداف المحقة".

وتستعد هبة لإطلاق كليب جديد لها لأغنية "طير وعلي" بتاريخ الـ 6 من يوليو المقبل الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، وذلك على قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب.

اترك تعليقاً