غناء وموسيقى

"فوشيا" يكشف أسماء نجوم مهرجان "بياف".. وإليسا أبرز الغائبين!

"فوشيا" يكشف أسماء نجوم مهرجان "بيا...

محتوى مدفوع

مع اقتراب انطلاقه مساء بعد غد الجمعة، باتتْ التحضيرات النهائية لمهرجان بياف 2018 الدولي، في طور الانتهاء، حيث ستنطلق نسخة المهرجان التاسعة من ساحة النجمة، وسط بيروت. وسيكون المهرجان برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، والإجراءات الأمنية ستكون مشددة ليلة الاحتفال الكبير، كما سيتمّ في الليلة التي تسبق الانطلاق، وضع السجادة حمراء للاحتفالية التي سيحضرها عدد كبير من الشخصيات السياسية، والفنية، والاجتماعية، والإعلامية. وبحسب معلومات خاصة لـ"فوشيا"، فإن النجم المصري حكيم، سيتوجه إلى بيروت، ليكون أبرز المكرّمين، وسيستلم جائزة تكريمية عن مجمل أعماله، وعن مشواره الفني المليء بالنجاحات العربية والعالمية. كما علم "فوشيا"، أيضًا أنّ المهرجان سيكرم الإعلامية

مع اقتراب انطلاقه مساء بعد غد الجمعة، باتتْ التحضيرات النهائية لمهرجان بياف 2018 الدولي، في طور الانتهاء، حيث ستنطلق نسخة المهرجان التاسعة من ساحة النجمة، وسط بيروت.

وسيكون المهرجان برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، والإجراءات الأمنية ستكون مشددة ليلة الاحتفال الكبير، كما سيتمّ في الليلة التي تسبق الانطلاق، وضع السجادة حمراء للاحتفالية التي سيحضرها عدد كبير من الشخصيات السياسية، والفنية، والاجتماعية، والإعلامية.

وبحسب معلومات خاصة لـ"فوشيا"، فإن النجم المصري حكيم، سيتوجه إلى بيروت، ليكون أبرز المكرّمين، وسيستلم جائزة تكريمية عن مجمل أعماله، وعن مشواره الفني المليء بالنجاحات العربية والعالمية.

كما علم "فوشيا"، أيضًا أنّ المهرجان سيكرم الإعلامية المصرية لميس الحديدي، عن مجمل مشوارها الإعلامي، فيما سيتمّ تكريم نجمين تركيين تمّ التحفظ على أسمائهما من قبل إدارة المهرجان.

وسيكرّم مهرجان بياف 2018 كذلك، النجمة المصرية أنغام، وسيتمّ تكريم النجم اللبناني وائل كفوري عن ألبومه الأخير"w"، والنجمة هيفاء وهبي عن مجمل أعمالها التمثيلية والغنائية.

وحول المعلومات، التي تردّدت وبقوّة عن حضور النجمة اللبنانية إليسا، فقد علم "فوشيا"، بأنها معلومات غير صحيحة، وبأنّ إليسا لن تحضر سهرة بياف لهذا العام، والذي سيتم نقله على 9 شاشات عربية، وستتولى مهمة تقديم كالعادة الإعلامية اللبنانية، ريما نجيم.

اترك تعليقاً