غناء وموسيقى

بعد أنْ تخلّتْ عنها نانسي عجرم.. مايا دياب تطلق "بعدو"

بعد أنْ تخلّتْ عنها نانسي عجرم.. ما...

طرحتْ الفنانة مايا دياب، اليوم الثلاثاء، أغنيتها الجديدة "بعدو"، من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة. المفاجأة، أنّ هذه الأغنية كانت قد اختارتها الفنانة نانسي عجرم منذ سنوات، مع مجموعة من الأغاني، من كلمات ماضي وألحان برجي، لكنّها وضعتها جانبًا، وفضّلتْ طرح أعمال أخرى. ويبدو أنّ كاتب الأغنية وملحّنها، اختارا إعطاء العمل إلى الفنانة مايا دياب، إيمانًا منهما بأنّ العمل يستحق أنْ يأخذ حقّه من الاهتمام، وبدورها مايا تكون قد ربحتْ أغنية جميلة، قدمتها بطريقتها المتميّزة للجمهور، وهي أغنية لبنانية جميلة الإيقاع والكلمة، ولاقتْ نصيبها من الانتشار السريع من الساعات الأولى لإطلاقها. وحظيتْ الأغنية الجديدة بسيل من

طرحتْ الفنانة مايا دياب، اليوم الثلاثاء، أغنيتها الجديدة "بعدو"، من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

المفاجأة، أنّ هذه الأغنية كانت قد اختارتها الفنانة نانسي عجرم منذ سنوات، مع مجموعة من الأغاني، من كلمات ماضي وألحان برجي، لكنّها وضعتها جانبًا، وفضّلتْ طرح أعمال أخرى.

ويبدو أنّ كاتب الأغنية وملحّنها، اختارا إعطاء العمل إلى الفنانة مايا دياب، إيمانًا منهما بأنّ العمل يستحق أنْ يأخذ حقّه من الاهتمام، وبدورها مايا تكون قد ربحتْ أغنية جميلة، قدمتها بطريقتها المتميّزة للجمهور، وهي أغنية لبنانية جميلة الإيقاع والكلمة، ولاقتْ نصيبها من الانتشار السريع من الساعات الأولى لإطلاقها.

وحظيتْ الأغنية الجديدة بسيل من الإطراءات، من قبل جمهور مايا، لدرجة أنّ بعضهم وصفها بـ"التحفة الفنية".

تجدر الإشارة، إلى أنّ الفنانة مايا دياب صوّرتْ الأغنية على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج جاد شويري.

اترك تعليقاً