غناء وموسيقى

السعادة تغمر إليسا.. وتغني مع وائل كفوري: "زوجونا بالقوة"

السعادة تغمر إليسا.. وتغني مع وائل...

من خلال صفحتها الشخصية على تويتر، عبرت النجمة إليسا عن سعادتها لاختيار أغلب أغنيات ألبومها القادم، وكعادتها أحبت أن تشارك  متابعيها هذه الفرحة  فغردت لهم تقول: " سعيدة جدا وقد أشرف ألبومي القادم على الانتهاء، اخترت الأغاني، ومجموعة منها قريبة جدا لقلبي، لا استطيع الانتظار كي أشاركها معكم!" هذه التغريدة لاقت حماس ملكة الإحساس، إذ عبر متابعوها عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق ألبوم إليسا الجديد، والمتوقع إصداره في عيد الفطر. وكانت إليسا قد أطلت في الحلقة الأولى من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مع هشام الهويش، وتحدثت عن التغيرات التي طرأت على شخصيتها منذ بدايتها الفنية. وعن شخصيتها قالت إليسا، إنها

من خلال صفحتها الشخصية على تويتر، عبرت النجمة إليسا عن سعادتها لاختيار أغلب أغنيات ألبومها القادم، وكعادتها أحبت أن تشارك  متابعيها هذه الفرحة  فغردت لهم تقول: " سعيدة جدا وقد أشرف ألبومي القادم على الانتهاء، اخترت الأغاني، ومجموعة منها قريبة جدا لقلبي، لا استطيع الانتظار كي أشاركها معكم!"

هذه التغريدة لاقت حماس ملكة الإحساس، إذ عبر متابعوها عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق ألبوم إليسا الجديد، والمتوقع إصداره في عيد الفطر.

وكانت إليسا قد أطلت في الحلقة الأولى من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مع هشام الهويش، وتحدثت عن التغيرات التي طرأت على شخصيتها منذ بدايتها الفنية.

وعن شخصيتها قالت إليسا، إنها فتاة تحب الحياة وتعيش لنفسها ولأهلها وللناس الذين يحبونها من جمهورها الذي تستمد قوتها منه، وأكدت بأن أكثر شخص تحبه هي والدتها، كما تعشق كلبتها "ستار".

وعن ما ستفعل إن أحبت إليسا أن تترك الفن يوما ما، قالت إنها تفضل الذهاب إلى مكان لا يعرفها فيه أحد. وأضافت أنها لا تتذكر أول حب في حياتها ولكن أكدت أن قلبها يدق دائما، وربما كان حبها الأول لابن الجيران.

وقالت إليسا أنها لو قررت أن تقدم ديو غنائي مع النجم وائل كفوري صديقها لاختارت له عنوان "زوجونا بالقوة" لكثرة الإشاعات التي حامت حول علاقتهما مؤكدة: "على قد ما زوجوني من وائل وطلقوني منه".

اترك تعليقاً