غناء وموسيقى

كينان دوغلو يهدي زوجته بيرين سات أغنية رومانسية

كينان دوغلو يهدي زوجته بيرين سات أغ...

محتوى مدفوع

أهدى المطرب التركي كينان دوغلو زوجته الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات أغنية رومانسية جديدة، وذلك حسبما نشرت صحيفة "بوستا" التركية. وأكدتْ الصحيفة أن كينان دوغلو، البالغ من العمر 43 عاما، قام بتلحين أغنية من تأليفه على الجيتار، وقدمها هدية لزوجته بيرين سات، التي تصغره بـ10 أعوام، في يوم عيد الحب الماضي الموافق 14 فبراير الجاري. ولكن الصحيفة لم تستطع تأكيد ما إذا كان المطرب المعروف سيضمّ هذه الأغنية إلى ألبومه الجديد أم لا. https://www.instagram.com/p/BfKw0G6HkQU/?hl=en&taken-by=kenandogulu تأتي هذه الأغنية بعد شائعات عديدة ترددت مؤخراً حول الحمل الأول للفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "سمر" بمسلسل "العشق الممنوع"، أو "فاطمة" بالمسلسل الذي حمل

أهدى المطرب التركي كينان دوغلو زوجته الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات أغنية رومانسية جديدة، وذلك حسبما نشرت صحيفة "بوستا" التركية.

وأكدتْ الصحيفة أن كينان دوغلو، البالغ من العمر 43 عاما، قام بتلحين أغنية من تأليفه على الجيتار، وقدمها هدية لزوجته بيرين سات، التي تصغره بـ10 أعوام، في يوم عيد الحب الماضي الموافق 14 فبراير الجاري.

ولكن الصحيفة لم تستطع تأكيد ما إذا كان المطرب المعروف سيضمّ هذه الأغنية إلى ألبومه الجديد أم لا.

تأتي هذه الأغنية بعد شائعات عديدة ترددت مؤخراً حول الحمل الأول للفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "سمر" بمسلسل "العشق الممنوع"، أو "فاطمة" بالمسلسل الذي حمل الاسم نفسه، وهي الشائعات التي نفتها النجمة التركية، معبّرة عن غضبها من الصحافة التي تفبرك مثل هذه النوعية من الأخبار الخاصة.

يذكر أنّ بيرين سات متزوجة من كينان دوغلو منذ 4 سنوات، لكنهما  لم يرزقا بأطفال حتى الآن.

اترك تعليقاً