غناء وموسيقى

"حالة حب" تعود إلى الواجه.. وتُكسب إليسا 82 مليونًا في عيد العشاق!

"حالة حب" تعود إلى الواجه.. وتُكسب...

محتوى مدفوع

الفنانة اللبنانية، إليسا، صاحبة أعلى الأرقام على مواقع التواصل الاجتماعي، وصاحبة الأغنيات التي تحصد ملايين المشاهدات. مؤخراً، عادت أغنية ملكة الإحساس "حالة حب" إلى الواجهة، لتحصد أكثر من 82 مليون مشاهد، وذلك بمناسبة عيد الحب، الذي يصادف اليوم الـ14 من فبراير، ولا شك أن كلمات الأغنية ولحنها الرقيق كانا السبب وراء تفاعل الناس معها مجددا، فهي تناسب أجواء عيد العشاق! الأغنية طرحتها إليسا في الأسواق عام 2014 وهي تحمل اسم الألبوم الكامل، كتب كلماتها ناصر عبدالله، وكانت من ألحان تركي، أما توزيعها فكان  لناصر الأسعد، ويقول مطلعها: "عايشة حالة حب معاك واخداني، وصعب إنها تتكرر ثاني وبعيشها انا وانت بعيد

الفنانة اللبنانية، إليسا، صاحبة أعلى الأرقام على مواقع التواصل الاجتماعي، وصاحبة الأغنيات التي تحصد ملايين المشاهدات.

مؤخراً، عادت أغنية ملكة الإحساس "حالة حب" إلى الواجهة، لتحصد أكثر من 82 مليون مشاهد، وذلك بمناسبة عيد الحب، الذي يصادف اليوم الـ14 من فبراير، ولا شك أن كلمات الأغنية ولحنها الرقيق كانا السبب وراء تفاعل الناس معها مجددا، فهي تناسب أجواء عيد العشاق!

الأغنية طرحتها إليسا في الأسواق عام 2014 وهي تحمل اسم الألبوم الكامل، كتب كلماتها ناصر عبدالله، وكانت من ألحان تركي، أما توزيعها فكان  لناصر الأسعد، ويقول مطلعها: "عايشة حالة حب معاك واخداني، وصعب إنها تتكرر ثاني وبعيشها انا وانت بعيد او قدامي، وأخيرا الأيام رضيو عليّ وأخيرا جيه يا حبيبي يوم ليا ارتاح من قسوة أيامي".

وبرهنت اليوم أغنية "حالة حب" أنها أغنية العشاق بامتياز، أما إليسا فبرهنت من خلالها أن لا تاريخ انتهاء صلاحية لأغنياتها المشغولة بشغف وحب.

على صعيد آخر، ستفتتح النجمة إليسا أولى حلقات برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" carpool karaoke  يوم الأحد المقبل، على أن تُبث عبر تلفزيون دبي في تمام الساعة الـ 10 بتوقيت السعودية.

والبرنامج الجديد، من تقديم الفنان السعودي هشام عبد الرحمن نجم ستار أكاديمي في الموسم الثاني، المعروف باسم "هشام الهويش ".

اترك تعليقاً