غناء وموسيقى

فيديو كليب جديد يثير الجدل في مصر .. والقبض على البطلة بتهمة خدش الحياء!

فيديو كليب جديد يثير الجدل في مصر ....

ألقت أجهزة الأمن المصرية، اليوم الخميس، القبض على بطلة أحدث الكليبيات المثيرة للجدل، والذي حمل عنوان "بص أمك"، الذي تداول بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.   وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة إن مباحث الآداب ألقت القبض على "ليلى عامر" بطلة فيديو كليب "بص أمك"، عقب التقدم ببلاغات تفيد بأن الفيديو يخدش الحياء العام. وأشار المصدر إلى أن المباحث ألقت القبض على بطلة الفيديو كليب واثنين من مساعديها، بناء على طلب من النيابة العامة، بعدما أثبتت التحقيقات أن الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي شبه إيباحي، ويحمل إيحاءات جنسية وألفاظ خارجة، وأحيلت المغنية إلى النيابة العامة

ألقت أجهزة الأمن المصرية، اليوم الخميس، القبض على بطلة أحدث الكليبيات المثيرة للجدل، والذي حمل عنوان "بص أمك"، الذي تداول بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة إن مباحث الآداب ألقت القبض على "ليلى عامر" بطلة فيديو كليب "بص أمك"، عقب التقدم ببلاغات تفيد بأن الفيديو يخدش الحياء العام.

وأشار المصدر إلى أن المباحث ألقت القبض على بطلة الفيديو كليب واثنين من مساعديها، بناء على طلب من النيابة العامة، بعدما أثبتت التحقيقات أن الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي شبه إيباحي، ويحمل إيحاءات جنسية وألفاظ خارجة، وأحيلت المغنية إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وشهدت مصر خلال الفترة الأخيرة كليبات وصفها النقاد بـ"الإباحية" مثل "سيب إيدي" و"عندي ظروف".

اترك تعليقاً