غناء وموسيقى

سيرين عبد النور تستفتي الجمهور .. وتختار "إذا بدك ياني" !

سيرين عبد النور تستفتي الجمهور .. و...

انتهت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من تصوير أحدث أغنياتها على طريقة الفيديو كليب، وكعادتها شاركت النجمة جمهورها استفتاء على صفحتها الخاصة في موقع تويتر، طلبت منهم مساعدتها في اختيار اسم للأغنية دون الدخول في تفاصيلها، ومع أي من المخرجين قامت بالتصوير وفي اي منطقة او بلد. وفي تغريدتها الأولى التي نشرتها حول الاستفتاء كتبت فيها:" مبارح خلصت تصوير كليب جديد لأغنية جديدة عطوني رايكن شو بتحبو يكون عنوانها؟ " ، وخيرت جمهورها بين ثلاثة عناوين " اوعى تطيرني من ايدك، اذا بدك اياني، او اوعى. https://twitter.com/CyrineAbdlNour/status/924289715188256769 حصل عنوان "اذا بدك ياني على نسبة تصويت وصلت إلى 48% فوقع الاختيار

انتهت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من تصوير أحدث أغنياتها على طريقة الفيديو كليب، وكعادتها شاركت النجمة جمهورها استفتاء على صفحتها الخاصة في موقع تويتر، طلبت منهم مساعدتها في اختيار اسم للأغنية دون الدخول في تفاصيلها، ومع أي من المخرجين قامت بالتصوير وفي اي منطقة او بلد.

وفي تغريدتها الأولى التي نشرتها حول الاستفتاء كتبت فيها:" مبارح خلصت تصوير كليب جديد لأغنية جديدة عطوني رايكن شو بتحبو يكون عنوانها؟ " ، وخيرت جمهورها بين ثلاثة عناوين " اوعى تطيرني من ايدك، اذا بدك اياني، او اوعى.

حصل عنوان "اذا بدك ياني على نسبة تصويت وصلت إلى 48% فوقع الاختيار عليه، وهذا ما أعلنته سيرين في تغريدة ثانية كتبت فيها:" هيدا اختياركن... فَليكن اذا بدك ياني عنوان اغنيتي اللبنانية الجديدة قريباً".

اترك تعليقاً