غناء وموسيقى

هذا السبب الحقيقي وراء إلغاء ديو شيرين وراغب...

هذا السبب الحقيقي وراء إلغاء ديو شي...

محتوى مدفوع

لم يكن الحفل الآخير الذي أحياه كل من السوبر ستار راغب علامة والنجمة شيرين عبد الوهاب في لبنان أقل من التوقعات، بل تفوّق مهرجان beasts وبالتحديد في الواجهة البحرية لمدينة بيروت، بتقديم عرض فني على مستوى عال من الحرفية، والتي بدت واضحة  في ضخامة المسرح وجمالية المكان، وتفاعُل الحضور.  ولكن ما قصة الديو الذي كان من المتوقع تقديمه في تلك الليلة بين النجمين الكبيرين، وتم إلغاؤه ؟ على الرغم من إعلان كل من شيرين عبد الوهاب وراغب علامة أثناء الحفل عن إلغاء الديو بصورة مفاجئة، إلا أن أحد منظمي المهرجان أكد ل فوشيا أن الاتفاق كان يقضي على تقديم وصلة غنائية

لم يكن الحفل الآخير الذي أحياه كل من السوبر ستار راغب علامة والنجمة شيرين عبد الوهاب في لبنان أقل من التوقعات، بل تفوّق مهرجان beasts وبالتحديد في الواجهة البحرية لمدينة بيروت، بتقديم عرض فني على مستوى عال من الحرفية، والتي بدت واضحة  في ضخامة المسرح وجمالية المكان، وتفاعُل الحضور.

 ولكن ما قصة الديو الذي كان من المتوقع تقديمه في تلك الليلة بين النجمين الكبيرين، وتم إلغاؤه ؟

على الرغم من إعلان كل من شيرين عبد الوهاب وراغب علامة أثناء الحفل عن إلغاء الديو بصورة مفاجئة، إلا أن أحد منظمي المهرجان أكد ل فوشيا أن الاتفاق كان يقضي على تقديم وصلة غنائية بين علامة وشيرين لمجموعة من أغانيهما المشتركة، ولكن وبسبب تضارب المواعيد لم تُجر البروفات اللازمة بينهما، فكان القرار المسبق الذي تم اتخاذه قبل الحفلة المذكورة بإلغاء الوصلة الغنائية المشتركة.

 وهذا فعلاً ما سبق وأعلنه شقيق راغب ومدير أعماله خضر علامة، حينما صرّح بأن فكرة الديو قد أُلغيت بعدما تعذّر اجتماع الاطراف المعنية قبل الحفل.

اترك تعليقاً