غناء وموسيقى

إليكِ أجمل 5 أغنيات عربية لحفلات الزفاف

إليكِ أجمل 5 أغنيات عربية لحفلات ال...

محتوى مدفوع

لا يقتصر اهتمام العروس في ليلة العمر على أناقتها وجمالها فقط، وإنما مكان الحفل والتجهيزات الخاصة به تأتي كذلك من ضمن أولوياتها، ومن بين هذه التجهيزات اختيار الأغاني التي تقدم في حفل الزفاف، فهذه الأغاني تلعب دورًا مهمًا في نجاح الحفل أو فشله، وهذا الأمر يتوقف على الأغاني المختارة ومدى تفاعل المدعوين معها. هنا نرصد أجمل 5 أغنيات عربية تلقى رواجاً كبيرًا في حفلات الزفاف بالدول العربية، بحسب موقع "ستب فيد". مبروك.. رامي عياش لا يكتمل أي حفل زفاف في معظم البلاد العربية دون أغنية "مبروك" للمطرب اللبناني رامي عياش، وهي الأغنية التي لاقت رواجًا أيضًا في حفلات أعياد الميلاد،

لا يقتصر اهتمام العروس في ليلة العمر على أناقتها وجمالها فقط، وإنما مكان الحفل والتجهيزات الخاصة به تأتي كذلك من ضمن أولوياتها، ومن بين هذه التجهيزات اختيار الأغاني التي تقدم في حفل الزفاف، فهذه الأغاني تلعب دورًا مهمًا في نجاح الحفل أو فشله، وهذا الأمر يتوقف على الأغاني المختارة ومدى تفاعل المدعوين معها.

هنا نرصد أجمل 5 أغنيات عربية تلقى رواجاً كبيرًا في حفلات الزفاف بالدول العربية، بحسب موقع "ستب فيد".

مبروك.. رامي عياش

لا يكتمل أي حفل زفاف في معظم البلاد العربية دون أغنية "مبروك" للمطرب اللبناني رامي عياش، وهي الأغنية التي لاقت رواجًا أيضًا في حفلات أعياد الميلاد، وكذلك حفلات التخرج، لما  تبثه من بهجة وفرح في أجواء المكان.

التنورة.. فارس كرم

"التنورة" بصوت المطرب اللبناني فارس كرم، وهي واحدة من أكثر الأغنيات التي تجلب الفرح للحضور وأجواء رقصة الدبكة اللبنانية الشهيرة في قاعة الأفراح.

بشرة خير.. حسين الجسمي

رغم أن المطرب الإماراتي حسين الجسمي قدم "بشرة خير" لأسباب سياسية، داعيًا الناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية، إلا أنها تحولت إلى واحدة من أكثر الأغنيات طلباً في حفلات الزفاف.

حبيبة قلبي.. جو أشقر

استطاعت أغنية "حبيبة قلبي" للمطرب اللبناني جو أشقر أن تمس القلوب بكلماتها المليئة بالفرح والسعادة، ما جعلها تُهدى بشكل دائم من كل عريس إلى عروسه في ليلة العمر.

درج يا غزالي.. عمر العبد اللات

لا يفشل المطرب الأردني عمر العبد اللات أبداً في جذب كل الشباب إلى قاعة الرقص في حفلات الزفاف، بأغنيته الجميلة "درج يا غزالي" التي تعد واحدة من أكثر الأغنيات طلباً في حفلات الزفاف.

 
اترك تعليقاً