غناء وموسيقى

جوائز غرامي 2018 تعود إلى نيويورك

جوائز غرامي 2018 تعود إلى نيويورك

أعلنت جمعية "ريكوردينغ أكاديمي" عن أنه  سيتم تنظيم الحفلة المقبلة لتوزيع جوائز غرامي مكافآت الموسيقى الأمريكية 2018 في نيويورك بعد أن كانت تقام في لوس أنجلوس. وبمناسبة النسخة الستين لجوائز غرامي، قررت الجمعية التي تعنى بأوساط الموسيقى في الولايات المتحدة أن تنظم الحفلة في قاعة ماديسن سكوير غاردن الشهيرة في نيويورك في 28 شباط/فبراير 2018، على ما جاء في بيان لها.  وفي سبيل هذا الإعلان استعانت الجمعية بالمخرج النيويوركي سبايك لي لإعداد فيلم قصير يتناول أهمية نيويورك في عالم الموسيقي حيث يقول المخرج في قاعة ماديسن سكوير غاردن في نهاية الفيلم الترويجي القصير "نيويورك اكثر من مدينة، إنها مدينة الموسيقى".

أعلنت جمعية "ريكوردينغ أكاديمي" عن أنه  سيتم تنظيم الحفلة المقبلة لتوزيع جوائز غرامي مكافآت الموسيقى الأمريكية 2018 في نيويورك بعد أن كانت تقام في لوس أنجلوس.

وبمناسبة النسخة الستين لجوائز غرامي، قررت الجمعية التي تعنى بأوساط الموسيقى في الولايات المتحدة أن تنظم الحفلة في قاعة ماديسن سكوير غاردن الشهيرة في نيويورك في 28 شباط/فبراير 2018، على ما جاء في بيان لها.

 وفي سبيل هذا الإعلان استعانت الجمعية بالمخرج النيويوركي سبايك لي لإعداد فيلم قصير يتناول أهمية نيويورك في عالم الموسيقي حيث يقول المخرج في قاعة ماديسن سكوير غاردن في نهاية الفيلم الترويجي القصير "نيويورك اكثر من مدينة، إنها مدينة الموسيقى".

 ويتضمن الفيلم بعض أكبر الأسماء في الساحة الموسيقية النيويوركية، من أمثال منسق الاسطوانات غراندماستر فلاش، مغني الراب كيو-تيب، الموسيقي نايل رودجرز،المغنية سيندي لوبر والمغني توني بينيت.

وقالت جمعية "ريكوردينغ أكاديمي: " إن الانعكاسات الاقتصادية لتنظيم الحفلة في نيويورك تقدر بمئتي مليون دولار.  وسبق أن نظمت الحفلة مرات عدة في نيويورك كان آخرها في العام 2003 بمناسبة دورتها الخامسة والأربعين. ومنذ ذلك الحين أقيم حفل جوائز غرامي في "ستايبلز سنتر" في لوس أنجلوس.

اترك تعليقاً