نجوم "المزرعة" في العرض الأول: قصته إنسانية

احتفى صُنّاع فيلم "المزرعة" بالعرض الأول له، بحضور أبطاله: وسام حنا، وعهد ديب، وميرفا قاضي، ورولا شامية، وميشال حوراني، وأنطوانيت عقيقي، وطوني عاد، وأليكو داوود، وغيرهم، وتحدثوا لـ"فوشيا" عن تفاصيل العمل الفني.

وقال الممثل اللبناني، وسام حنا، الذي أدى دور البطولة، إن "التصوير جرى في مزرعتي الخاصة، وحاولت من خلال الشخصية التي جسدتها تسليط الضوء على العلاقة الحقيقية بالطفل السوري "عبود" الذي يتمتع بنسبة ذكاء لا يستهان بها".

واعتبر حنا أن الفيلم بمثابة دعوة حقيقية إلى كل الأهل ليدركوا كيفية تربية أطفالهم بطريقة تجعلهم أكثر تميزا.

بدورها، أعربت الممثلة عهد ديب عن سعادتها بتجربتها السينمائية الجديدة، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية الأم التي تضطر للسفر إلى لبنان مع ولديها للتخلص من الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا.

نجوم "المزرعة" في العرض الأول: قصته إنسانية
"فوشيا" في كواليس تصوير فيلم "المزرعة".. وهذا ما كشفه نجوم العمل

وأضافت ديب أن الفيلم يتناول قصة إنسانية رائعة تتمحور حول محاولات الطفل "عبود" التأقلم مع حياته الجديدة وعلاقته بوسام حنا.

وتطرقت الفنانة ميرفا قاضي إلى الشخصية التي تجسدها في الفيلم، وتحدثت لكاميرا "فوشيا"عن العنصرية التي تتمتع بها وكيفية التعامل مع العائلة السورية التي تعيش في المزرعة.

وفيلم "المزرعة" من تأليف الممثل اللبناني فؤاد يمين ورامي عوض وأنطوني حموي، وإخراج وإنتاج شركة "إم إن برو".

يتناول العمل عدة مواضيع، منها التعصب والطبقية، حقوق الطفل والعلاقات الإنسانية التي تتخطى التمييز العرقي، الدين والجنسية، بقالب مميز يحاكي جميع شرائح المجتمع، ويسلط الضوء على الوضع الإنساني الذي يمر به عدد من المواطنين اللبنانيين عامة والنازحين خاصة.

نجوم "المزرعة" في العرض الأول: قصته إنسانية
"فوشيا" في كواليس تصوير فيلم "المزرعة".. وهذا ما كشفه نجوم العمل

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com