محمد حرب: "الستراس" مكياج خارج عن المألوف

محمد حرب: "الستراس" مكياج خارج عن المألوف

يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

إذا كنت تبحثين عن مكياج خارج عن المألوف في سهرة رأس السنة، عندها يجب إضافة حبات من "الستراس" أو "السواروفسكي" إلى العينين. عندها يقلب اللوك رأساً على عقب ويخرج من إطاره اليومي المتعارف عليه.

في حديث سريع مع موقع "فوشيا"، يشرح خبير التجميل اللبناني محمد حرب خطوات الاعتماد على الستراس، وأي مكياج يليق به.

Q

ما هي مميزات مكياج رأس السنة؟

A

يعتمد مكياج سهرة رأس السنة على المكان الذي تحتفل فيه المرأة. لكن المرأة العربية هي سيدة مرتبة وتهتم بمظهرها طيلة أيام السنة. حتى لو أنها تستقبل العام الجديد في منزلها، فإنها تضع المكياج وترتدي الثياب الجديدة وتحتفل مع عائلتها.

إن نجاح مكياج ليلة رأس السنة يقوم على اللوك الذي تحب السيدة أن تعبّر عنه لاستقبال العام الجديد، مثل وضع "الستراس" أو اللجوء إلى الألوان الغامقة، أو الاعتماد على المكياج الناعم.

Q

هل يمكن للمرأة أن تنفّذ مكياج رأس السنة لوحدها في المنزل؟

A

يعتمد الأمر على طبيعة السهرة. فإذا كانت تستقبل العام الجديد في سهرة كبيرة عندها يجب الاعتماد على خبير تجميل يهتم بإطلالتها. لكن اليوم ومع الانفتاح في عالم "السوشال ميديا"، يمكن للمرأة أن تطبق المكياج بسهولة طبقاً لفيديو يعلّمها خطواته، ومن الأفضل أن تعتمد على المكياج الناعم والطبيعي لأنه سيد الموقف في تلك الحفلة.

Q

متى على المرأة أن تحدّد موعدها مع خبير التجميل؟

A

قبل كل شيء على المرأة أن تعرف ماذا سترتدي، وتختار خبير التجميل الذي يشبهها ويعبّر عنها. لا مانع من مكياج قوي تتفق عليه مع خبير التجميل قبل أسابيع من موعد السهرة بسبب الزحمة في صالونات التجميل.

خبير التجميل اللبناني محمد حرب
خبير التجميل اللبناني محمد حرب
Q

ما هي العناصر الأساسية في مكياج رأس السنة؟

A

السحنة الخفيفة والناعمة، لكي تكون بشرة المرأة مرتاحة وتتنفس. وكذلك البساطة، واللافت أن غالبية الشركات التي تعنى بالرموش الاصطناعية، باتت اليوم تطرح نصف رمش من أجل الحصول على لوك طبيعي.

Q

متى يتم الاعتماد على "الستراس" في المكياج؟

A

في حال كانت المرأة تبحث عن مكياج خارج عن المألوف، أو لا يشبه اللوكات في الأيام العادية. فـ"الستراس" هو سيد الموقف في سهرة رأس السنة ويليق مع الثياب اللماعة والبراقة التي تعتبر موضة اليوم. فتبدو المرأة بلوك "غلامور" لاستقبال العام الجديد.

Q

اي مكياج يليق به "الستراس"؟

A

إن وضع حبة "ستراس" واحدة كفيلة بتغيير لوك المرأة. يليق "الستراس" مع المكياج الهادئ والبسيط ليعطي تناقضاً جميلاً، وكذلك يتناسب مع المكياج الغامق والسموكي ليخفف من قوّته.

Q

هل تليق حبّات "الستراس" بكل ألوان مكياج؟

A

يتوف "الستراس" بشكل كبير من اللون السيلفر والكريستال الذي يتماشى مع جميع ألوان المكياج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com