شيماء يونس: أعيش صراعات مع هدى حسين ونور الغندور في رمضان

قالت الفنانة المصرية شيماء يونس إن مشاركتها في بطولة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" خطوة جديدة وهامة في مسيرتها الفنية العربية، وبالتحديد في الخليج، مشيرة إلى أنها ستعيش صراعات مع النجمتين هدى حسين ونور الغندور في العمل.

وكشفت شيماء، في حوار مع "فوشيا"، كواليس انضمامها للعمل، قائلة: شرف وفخر كبير الظهور في عمل واحد رفقة ملكة الشاشة الخليجية هدى حسين، وأرى أن تلك الخطوة هامة جدا بمسيرتي الفنية لأنني أشارك في أضخم عمل درامي عربي لهذا العام.

وتلعب شيماء يونس في المسلسل دور سيدة شامية تدعى "نازك"، وعن التجهيز للشخصية قالت: لم أجد صعوبة في مذاكرة اللهجة، أنا لدي مخزون كبير لها منذ أن درست في الشام، كما أن والدي منذ صغري كان يحب أن يحدثني بجميع اللهجات العربية المختلفة.

وأضافت: هدى حسين أستاذة في الأخلاق والمعاملة، وهي قامة فنية كبيرة، ودائما ما أتعلم منها، لا أنكر أن هناك صراعات في المسلسل بيننا جميعا بمشاركة نور الغندور وأيتن عامر، ولكن لا أستطيع أن أتحدث عنها في الوقت الراهن.

وعن الكواليس المصرية بينها وبين الفنانة أيتن عامر في المسلسل، قالت شيماء يونس: اليوم الذي لا أرى فيه أيتن عامر في الكواليس أمامي أذهب لكي أبحث عنها، فهي دائما ما تمدني بالنصائح نظراً لخبرتها بالأعمال الدرامية الخليجية".

يذكر أن مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي، وبطولة الكويتية هدى حسين وكوكبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم سحر حسين، وحمد أشكناني، وناصر الدوسري، ونور الشيخ، ولولوة الملا، وخالد الشاعر، بالإضافة إلى نور الغندور وليلى عبدالله.

شيماء يونس
كيف روّجت فاطمة الصفي لـ"زوجة واحدة لا تكفي"؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com