محمد الرفاعي: "حل عن سماي" تحارب المشاعر السلبية.. وأشارك بألبوم أسماء لمنور
محمد الرفاعي: "حل عن سماي" تحارب المشاعر السلبية.. وأشارك بألبوم أسماء لمنورمحمد الرفاعي: "حل عن سماي" تحارب المشاعر السلبية.. وأشارك بألبوم أسماء لمنور

محمد الرفاعي: "حل عن سماي" تحارب المشاعر السلبية.. وأشارك بألبوم أسماء لمنور


أطلق الفنان والملحن المغربي محمد الرفاعي أغنيته الجديد بعنوان “حل عن سماي” بالتعاون الأول الذي يجمعه مع شركة “Universal Music Mena” ومن إنتاج شركة “SS Heliodor Australia” ومن كلمات يونس آدم وألحان محمد الرفاعي وتوزيع وماسترينغ حمزة الغازي.
وكشف الرفاعي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن تفاصيل الأغنية التي تم تصويرها في لبنان، حيث أشار إلى أن فكرة الفيديو كليب تحارب المشاعر السلبية التي تنتاب المرأة بعد الانفصال العاطفي، وتحثها على الإيجابية والتفاؤل وعدم الوقوف على الأطلال، وهي على عكس الأغنية التي قدمها للفنان سعد المجرد “أنت باغية واحد" والتي تعتبر ذكورية بامتياز.
وعن فكرة انتشار الثنائي الغنائي (الديو) بين النجوم التي نشهدها في الآونة الأخيرة، أوضح الرفاعي بأن الديو يحقق التكاملية للفنانين ويعطي نكهة مميزة ومختلفة للأغنية عندما يكون هناك حالة من الانسجام والتوافق بين الطرفين.
كما لفت إلى أن أكثر ثنائية أعجب فيها وما زالت لليوم عالقة في ذهنه أغنية "أنا معاك" التي جمعت الفنانة أسماء لمنور والفنان سعد المجرد.
وكشف محمد الرفاعي، أنه بصدد تحضير أغنية جديدة للفنانة أسماء لمنور ضمن الألبوم الجديد الذي ستقوم بطرحه قريباً، مشيراً إلى أن فكرة وجود أغنية ستجمعه مع الفنانة أسماء لمنور واردة وهي مرحبة بها، كما أنه بصدد التحضير لطرح أغاني بألوان مختلفة كالخليجي والعراقي والمصري واللبناني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com