حبيب غلوم: التوأمان خطفا الأضواء مني وزوجتي هيفاء.. "أفكر منعهم من السوشال"
مشاهير مقابلات
26 يناير 2023 2:57

حبيب غلوم: التوأمان خطفا الأضواء مني وزوجتي هيفاء.. "أفكر منعهم من السوشال"

avatar فابيان عون

قال الممثل والمخرج الإماراتي، حبيب غلوم، إن ولديه التوأم ”جواهر وسلطان“ يتمتعان بجماهيرية كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن المتابعين يطالبون دوما بنشر فيديوهات خاصة بهما، ممازحا بالقول: ”عم فكر أمنعهم من السوشال حتى أرجع وزوجتي هيفاء حسين ناخد الأضواء“.

وأضاف غلوم لـ“فوشيا“: ”الجمهور يحب التوأم كثيرا ويقول لنا ملينا منكم نريد فيديوهات لهما. فعلا التوأم سحب البساط من تحت رجلينا“.

واعتبر الممثل الإماراتي أن تربية التوأم هي معاناة جميلة وحميدة، خاصة أنهما جعلا أواصر الحب والعلاقة بينه وبين زوجته هيفاء حسين أعمق بكثير، معلقا: ”نحن الخليجيون نؤمن دوما أن الأولاد يربطون بين الزوج والزوجة“.

وكشف أن ابنته جواهر هي مشاغبة منذ أن كانت في أحشاء والدتها، مؤكدا أن الطبيبة لطالما أخبرتهم أنها ستكون طفلة ”غير عادية“، لافتا إلى أنه لن يمنعها وشقيقها سلطان من دخوال المجال الفني كونه مؤمنا بدور الفن، فقال: ”أنا موجود في هذا الوسط وزوجتي أيضا والحمدالله ماشيين بشكل جيد وعلاقتنا طيبة واسمنا له مكانته وأولادي لا أخاف عليهم. من قناعاتي الشخصية أنا أؤيد دخول أولادي الفن للحفاظ على ارثنا، خاصة أننا من أشد المدافعين عن القيم والأخلاق والمثل الطيبة في الفن وبالتالي محتاجين من يحافظ عليه“.

وتطرق حبيب غلوم إلى قرار زوجته هيفاء حسين بالابتعاد قليلا عن الساحة الفنية في وقت سابق، فأوضح أنها اتخذت هذا القرار لرغبتها بتخصيص كل وقتها لتربية التوأم، مؤكدا أنها عادت تدريجيا بعد أن كبر التوأم وبلغا ثلاث سنوات.

وتحدث غلوم: ”منذ فترة كانت في الكويت لتصوير مشاهدها في العمل الجديد وكنت أهتم بنفسي بالولدين. وهي تتواجد حاليا في البحرين من أجل العمل الذي يجمعنا معا“.