قصي خولي: علاقتي طيبة مع مديحة رغم الانفصال.. وأحاول المحافظة على خصوصية ابني
مشاهير مقابلات
25 يناير 2023 15:49

قصي خولي: علاقتي طيبة مع مديحة رغم الانفصال.. وأحاول المحافظة على خصوصية ابني

avatar فابيان عون

قال الممثل السوري قصي خولي إنه بدأ تصوير مسلسل ”وأخيرا“ قبل أيام قليلة، معربا عن سعادته بالتواجد في دراما رمضان 2023 في عمل يتألف من 15 حلقة، تنتجه شركة ”الصباح إخوان“، وتشاركه في بطولته الممثلة نادين نسيب نجيم، وكوكبة كبيرة من الممثلين.

وأكد خولي أن إرضاء الجمهور أمر صعب وجميل جدا في الوقت ذاته، مشيرًا إلى أن نادين نجيم شريكته في النجاح، فضلا عن كونه يعتبرها صديقته وحبيبة قلبه، معلقا بالقول: ”عندما نقرأ النصوص نجد أن هناك عملا مشتركا وهذا أمر يحترم“.

وكشف الممثل السوري أنه يعاني من الخجل خلال إجرائه المقابلات، قائلا: ”أحاول تجاوز هذا الأمر وأنا اليوم منطلق خلال وجودي على السجادة الخزامية في حفل ”جوي أوردز“.

وأضاف: ”أحاول ألا أظهر ابني كثيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأحافظ على خصوصيته لكي يتسنى له اختيار الطريق الأنسب له مستقبلا. بفضل بس يكبر يكون عنده شخصيته ويختار مهنته الخاصة“.

واعتبر أن الفنان هو أكثر عرضة لكي تكون حياته الخاصة متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معلقا: ”بحترم رأي الجمهور ولكن حياتي الخاصة ملكي وحدي وعملي هو عملي“.

كما أكد قصي خولي، خلال حديثه لموقع ”فوشيا“ بأنه منفصل عن مديحة الحمداني، أم ابنه، إلا أنه يحرص دوما على المحافظة على صداقتهما من أجل سعادة ابنه وتأمين بيئة سليمة له.

يذكر أن قصي خولي، قد روج لمسلسله الجديد ”وأخيراً“ حيث بدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل هو وفريق العمل، الذي يضم عددا من النجوم على رأسهم نادين نجيم ، منى واصف، عادل كرم، وآخرون.

ونشر قصي، صورة من كلاكيت المسلسل عبر حسابه على ”إنستغرام“، معلقاً: ”وأخيرا ..الله ولي التوفيق..قصي خولي“.