وعد: راسنا صار "يعوّرنا" من موضوع جورجينا ورونالدو.. بالغتوا بردة فعلكم
مشاهير مقابلات
24 يناير 2023 12:55

وعد: راسنا صار "يعوّرنا" من موضوع جورجينا ورونالدو.. بالغتوا بردة فعلكم

avatar فابيان عون

قالت الفنانة السعودية وعد، إن برنامجها الحواري، الذي تقدمه عبر قناة sbc، بات يستقطب شريحة أكبر من نجوم لبنان، والمغرب، والإمارات وسلطنة عمان، مؤكدة أنها ستتوسع أكثر في لائحة الأسماء التي وضعتها لاختيار ضيوفها.

وعن احتمالية استقبال لاعب كرة القدم كريستيانو رونادلو وحبيبته جورجينا رودريغيز، علقت وعد: ”دخيلك وجعنا راسنا صار منهم خلص يكفي. جميل يلي صار بتواجدهم وهذا انجاز عالمي في السعودية“.

واعتبرت الفنانة السعودية أن هناك مبالغة في ردة فعل الجميع تجاههما، خاصة أن السعودية تستقبل دائما نجوم عالميين، معلقة: ”حلو الترحيب ولكني أعتقد أننا وصلنا الى مرحلة الازعاج“.

واستغربت كل ردود الفعل على مبادرة جورجينا في محاولتها الحديث باللغة العربية عندما قالت ”هلا ومرحبا“، معتبرة أن هذا الأمر طبيعي؛ لذلك لا داعي للحديث مطولا عن القضية.

ودعت الأشخاص الذين يلتهون عبر وسائل الاجتماعي بإطلالات النجوم وممتلكاتهم، إلى الاهتمام أكثر بأنفسهم، وقالت: ”حلو الواحد يعيش حياته وما يدقق بحياة الآخرين“.

وأشارت وعد إلى أنها تسعى دائما للابتعاد عن الأشخاص السيئين كونهم يبثون الطاقة السلبية؛ ما يؤثر على حياتها ويمنعها من العيش بطريقة سليمة ومفعمة بالحياة.

وكانت وعد قد شاركت في النسخة الثالثة من حفل ”جوي أوردز“ الذي أقامته الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بحضور رئيس مجلس إدارتها المستشار تركي آل الشيخ وعدد كبير من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والمؤثّرين من العالم العربي.