نظلي الرواس: الشرّ سيميّز شخصيتي في "صبايا 6".. ووافقت دون شروط
مشاهير مقابلات
24 يناير 2023 8:50

نظلي الرواس: الشرّ سيميّز شخصيتي في "صبايا 6".. ووافقت دون شروط

avatar آمنة ملحم

كشفت الفنانة السورية نظلي الرواس عن ملامح مشاركتها في مسلسل ”صبايا 6“ تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفائي، وإنتاج شركة بانة للإنتاج الفني، والذي سيعرض في الموسم الدرامي بشهر رمضان المقبل.

وقالت الرواس في حديث مع موقع ”فوشيا“ من كواليس تصوير المسلسل إنها تقدم شخصية ”المدام رهام“؛ وهي شخصية تتسم بالشر، ولكنها لا تخلو من تقديم الكوميديا بين الحين والآخر، وتلقب نفسها بـ“ريري“، وتطلب من الجميع أن يناديها بلقبها الذي تحبه.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة أخيرا في العمل بعدما عرض عليها المشاركة في الأجزاء السابقة وتعذرت لانشغالها بأعمال درامية أخرى، حيث تعتبر ”صبايا“ مشروعا ناجحا، ومتفردا، بإدارة المنتج عماد ضحية، لذلك قررت المشاركة في جزئه السادس الذي سيعرض في رمضان المقبل دونما أية شروط.

وأضافت أن ”الصبايا“ في المسلسل سيحاولن مواكبة الموضة من ناحية الأزياء والمكياج قدر الإمكان، ولكن في أي عمل درامي يتم رسم الشخصيات بما يناسبها، وليس الهدف هنا ملاحقة الموضة.

وأشارت إلى تعاونها بالأزياء مع المصمم علاء سركيس الذي يهتم بإطلالتها في المسلسل، وبات يفهمها، ويعرف ما الذي يناسبها ويليق بها، كما أنها تقف به وبخياراته وخبراته في مجال الأزياء، وتعاونهما معا لا يتوقف على الدراما فقط، بل إلى الكثير من الإطلالات التي تحتاج فيها إلى خبير بحياتها الشخصية ومناسباتها المختلفة.