ديمة بياعة: "صبايا 6" سيعيدنا إلى جمال الجزأين الأولين.. وهذا المرض أصاب ابني
مشاهير مقابلات
23 يناير 2023 15:40

ديمة بياعة: "صبايا 6" سيعيدنا إلى جمال الجزأين الأولين.. وهذا المرض أصاب ابني

avatar آمنة ملحم

أعربت الفنانة السورية ديمة بياعة عن سعادتها بعودة مسلسل ”صبايا“ تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفائي، وإنتاج شركة بانة للإنتاج الفني، حيث بدأت مؤخرا تصوير مشاهدها في الجزء السادس منه.

وقالت بياعة في حديث مع موقع ”فوشيا“ من كواليس التصوير إنها كانت تنتظر دائما عودة المسلسل، على اعتبار أن عملا مثله لابد وأن يستمر نظراً لما استطاع أن يحققه في أجزائه الخمسة السابقة.

وكشفت أن شخصيّتها ”نور“ سيتم تطويرها وتصبح أكثر وعيا، وسيبدو نضجها واضحا في الجزء السادس، كما أنها ستحمل مفاجآت كثيرة رفضت الحديث عنها بالوقت الحالي.

وأضافت أنها مع بداية تصوير الجزء السادس الذي سيعرض في رمضان المقبل استرجعت الكثير من ذكرياتها الجميلة، ولحظاتها الرائعة مع المسلسل. ووعدت الجمهور بأنه سيتابع عملا وأجواء جميلة ستعيدهم إلى الجزأين الأول والثاني، وطالبتهم بعدم الحكم على العمل قبل عرضه.

من جانب آخر؛ بينت أن أجمل ما حمله لها العام الفائت، وما عاشته هو شفاء ابنها من مرضه، وهي لا تجد تأثيرا سلبياً أن تكون الفنانة أمّا تهتم بأطفالها وعائلتها، فهي تمنح وقتها أولا للعائلة ومن ثم لعملها. كاشفة أنها تتعامل مع أولادها كصديقة لهم، كما تتعامل مع والدتها الفنانة مها المصري على هذا الأساس، فوالدتها علمتها أهمية أن تكون الأم صديقة لأولادها، يشعرون بالارتياح عند البوح لها عن مشكلاتهم وأمورهم الحياتية.