جمعية قرى الأطفال تقيم حفلها بحضور النجوم في سوريا.. والمشاركون يعلقون
مشاهير مقابلات
24 نوفمبر 2022 15:06

جمعية قرى الأطفال تقيم حفلها بحضور النجوم في سوريا.. والمشاركون يعلقون

avatar آمنة ملحم

أقامت جمعية قرى الأطفال ”sos “ في سوريا حفل عشاء خيريا بالعاصمة دمشق، أعادت خلاله تسمية الفنان محمود نصر سفيرا لها في إطار تعاون مشترك على الأهداف الإنسانية، ورعاية الأطفال.

وحضر الحفل عدد من الفنانين الذين أثنوا على عمل الجمعية، وأدائها، وقدرتها على تحقيق مستقبل ناجح للأطفال الذين يعانون من مشكلات معينة في حياتهم الأسرية والاجتماعية.

وأشاد المدير الوطني لجمعية قرى أطفال سوريا، سامر خدام، على التعاون الذي يجمعهم مع الفنان محمود نصر. منوها بأنه فنان مؤثر ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وصاحب هدف إنساني مميز، والشراكة معه جاءت بغية تحقيق أهداف إنسانية نبيلة.

كما بين أن استجابة الفنان ملحم زين كانت سريعة لإحياء الحفل، ودعم الجمعية، ولم يتوان ليشارك بفعل الخير، والمساهمة بدعم قرى أطفال سوريا.

وشرح أهمية ودور الجمعية التي تنتشر حول العالم، وتقدم الخدمات البديلة للأطفال فاقدي الرعاية الأسرية، ومحاولة تأمين حياة سعيدة وصحية للأطفال، وتؤمن أن الأسرة هي الأساس، بينما الأسرة البديلة تأتي فيما بعد في حال غياب الأسر البيولوجية.

من جانبه؛ وجه الفنان اللبناني ملحم زين رسالة إلى أطفال قرى الأطفال، متمنيا في حديثه مع وسائل الإعلام أن يحققوا ما يتمنونه، وأن يؤمنوا بأنفسهم، ويبحثوا عن العلم، وأن يشكروا الله؛ لأنهم وجدوا من يهتم برعايتهم، والعناية بهم، وتمكينهم.

وقال إن جزءا كبيرا من عمله الفني متعلق بفعل الخير، وهو سعيد بالمشاركة بهذه الفعاليات.

وأشاد الفنان أيمن عبد السلام بالجهود التي وصفها بالجبارة؛ لما تقدمه الجمعية للأطفال، وأشاد بالأمهات البديلات اللواتي يعطين الكثير من وقتهن وجهدهن وعاطفتهن للأطفال، متمنيا لهن التوفيق الدائم بمسيرتهن الإنسانية.