جنى زحلان ومهدي شرّي يتوجان بلقب ملك وملكة الأزياء في العالم العربي
مشاهير مقابلات
23 نوفمبر 2022 19:37

جنى زحلان ومهدي شرّي يتوجان بلقب ملك وملكة الأزياء في العالم العربي

avatar فابيان عون

أقامت شركة ”بيريت“ للإنتاج الفني حفلا في فندق ”الكورال بيتش“، جرى خلاله انتخاب ”Miss&mr arab world wide“، حيث تنافس على اللقب 21 مشتركا بين ذكور وإناث.

وحصد اللقب كل من جنى زحلان ومهدي شرّي، في حين نالت ليال بردى وبهاء عبد لقب وصيف أول، وجورج مطر وفرح رمال لقب وصيف ثانٍ، في حين كان لقب وصيف ثالث من نصيب مهدي مكي وآية غندورة.

وافتتح الحفل الذي قدمه الإعلامي زكريا فحام، الفنان أحمد عبد الحميد بأغنية وطنية خاصة لعيد الاستقلال، كما كان للفنانة ماريا إليسا إطلالة فنية، حيث قدمت أغنيتها الجديدة ”أجمل السهرات“، تفاعل معها الحضور، من ثم قدمت الفنانة كريستال معلوف أغنيتها ”بعتذر منك“، وختامها كان مع رئيسة اللجنة النجمة مادلين مطر وأدت ثلاث أغنيات خاصة لها، أولها ”بحبك وداري“ وأشعلت السهرة بحضورها.

الجدير ذكره، فقد ترأست الفنانة مادلين مطر لجنة التحكيم والمؤلفة من الممثل والإعلامي جوزيف حويك، الفنانة ماريا إليسا، ملكة جمال العرب في إسطنبول مريم زعيتر، ملكة جمال البلديات في لبنان بشرى جرجس، نقيب أصحاب الصالونات أكرم رضوان، د.غسان عطية، د. رائد رطيل وممثلة وزارة السياحة ليليان الحاج فواز، الناشطة الاجتماعية مديرة العلاقات العامة في خبر عاجل فاطمة الورع، مراسلة قناة هلا لندن ديانا منلا.