طوني أبي كرم: أغنية ميريام فارس الخاصة بالمونديال الأضعف في مسيرتها
مشاهير مقابلات
23 نوفمبر 2022 18:48

طوني أبي كرم: أغنية ميريام فارس الخاصة بالمونديال الأضعف في مسيرتها

avatar فابيان عون

هنأ الشاعر طوني أبي كرم الفنانة ميريام فارس على مشاركتها العالمية إلى جانب كل من الفنانين نيكي ميناج ومالوما، معتبرا أنّه كان الأجدر بها الاستفادة أكثر من هذه الفرصة، مشيرًا إلى أن أغنية tukoh taka لم تكن على حجم التوقعات.

واعتبر أبي كرم أنه لا يمكن أن يكون قد جرى تحضير هذه الأغنية خلال مدة أقصاها خمسة أشهر، بل كان الأجدر برولا شقيقة ميريام فارس أن تستعين بشخص ملم بالكتابة لمساعدتها على تحضير عمل كامل متكامل.

وأضاف: ”على ما يبدو أنه جرى حصر تحضير أغنية tukoh taka داخل الإطار العائلي، حرصا من انتشار الخبر على الساحة الفنية، لذلك لم يتم الاستعانة بأي من الشعراء أو الملحنين. كمان ما فينا ننكر أن لا أحد بالوسط بريد الخير لغيره“.

ولفت الشاعر اللبناني إلى أنه لم يكن هناك أي صناعة للأغنية، إذ يمكن اعتبار ما حدث بمثابة حالة تركيبية جاءت لتخدم الحدث العالمي والذي يتمثل بكأس العالم لعام 2022، وحتى تتناسب مع النجوم العالميين المشاركين في العمل.

وأكد أن هذه الأغنية هي الأضعف في مسيرة ميريام فارس الفنية، مستذكرا بداياتها وكيف لعب دورا بارزا في انطلاقتها على الساحة الفنية من خلال تعامله معها في ألبوم ”أنا والشوق“، معلقا بالقول: ”هناك 6 مليارات نسمة بالعالم، لذلك إن حصدت أغنية خاصة بالمونديال الـ 200 مليون فهذا يشير إلى أن النسبة ضئيلة جدا“.