مادلين مطر: لا أنزعج من كلمة "عانس".. ولا أشبه نسرين طافش
مشاهير مقابلات
23 نوفمبر 2022 11:09

مادلين مطر: لا أنزعج من كلمة "عانس".. ولا أشبه نسرين طافش

avatar فابيان عون

قالت الفنانة اللبنانية، مادلين مطر، إنه من الأفضل اللجوء إلى الانفصال عند انعدام التفاهم بين الثنائي، سواء أكان من داخل الوسط الفني أو خارجه.

وأكدت مطر أنها لم تتأثر بأي انفصال حدث على الساحة الفنية؛ لأن الحياة من وجهة نظرها غدارة، فيها يوم أسود وآخر أبيض، وباب الخلافات مفتوح على مصراعيه.

وأضافت: ”لم أندم يوما على عدم اتخاذ قرار الارتباط. أفضل البقاء كالعصفور حرا طليقا. لا أحد يستطيع التحكم بتصرفاتي وفرض آرائه.

وعدّدت مواصفات الرجل الذي من الممكن أن يبدل وجهة نظرها في الزواج، وشددت على أهمية أن يتحلى بكيانه الخاص، فلا يشعر بالغيرة من نجاحها، والأهم من كل ذلك ألا ينزعج من مقولة ”زوج مادلين مطر“.

ونفت الفنانة اللبنانية أن تكون من الاشخاص الذين ينزعجون من كلمة ”عانس“، معلقة بالقول: ”مية كلمة عانس ولا كلمة الله يرحمها“. إذ أوجدت الشخص المناسب فإنها سترتبط.

وحول انفصال الممثلة نسرين طافش، قالت: ”أنا لا أشبه نسرين طافش، ولا ألجأ إلى تسليط الضوء على حياتي الخاصة، بل أتركها بعيدا عن الأضواء، فلا أحد من شأنه الاطلاع عليها. يمكن غيري بحب يحكي كتير ويعرض كافة تفاصيل حياته أنا لا. بحب حافظ على خصوصيتي“.

ورفضت مادلين مطر إسداء نصيحة لنسرين طافش، معتبرة أنها تدرك ما عليها فعله، فإن شعرت أنّ قلبها ينبض لن تتوانى عن إعادة تجربة الزواج.