إلهام صفي الدين: شعرت بالحرية بعدما حلقت شعري كليا.. وخالتي إلهام شاهين جريئة
مشاهير مقابلات
23 نوفمبر 2022 8:53

إلهام صفي الدين: شعرت بالحرية بعدما حلقت شعري كليا.. وخالتي إلهام شاهين جريئة

avatar فريق فوشيا

قالت الممثلة المصرية الشابة، إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الممثلة إلهام شاهين، إنها شاركت في 8 أعمال درامية، دون الترتيب لها، على مدار عام ونصف العام.

وأضافت صفي الدين أنها كانت تتمنى أن تدخل مجال التمثيل، كما أنها تحب مهنة الإخراج وكتابة السيناريو والمونتاج، لكنها لم تكن تعتقد أنها ستبدأ في هذا الوقت التمثيل.

وأشارت إلى أنها عندما حلقت شعرها كليًا لم يكن السبب لظرف نفسي صعب مرّت به، بل كانت في أفضل حالة من السعادة في حياتها، لافتة إلى أنها قصّت شعرها؛ لأنها كانت تريد تجربة هذا الإحساس، فشعرت بالحرية والثقة.

وبشأن تصريح خالتها الممثلة إلها شاهين بأنها اتخذت قرار التبرع بأعضائها بعد الوفاة، فقد قالت إلهام صفي الدين إن الأخيرة جريئة بتصريحاتها، ومن حقها اتخاذ القرار الذي يناسبها.

وبينت أنهما عندما تجلسان مع بعضهما وتتحاوران في قضية ما، فإنها تُقنعها بوجهة نظرها.

وكانت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين قد أعربت عن سعادتها بعرض فيلم ”صاحبتي“ ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، وقالت ”أنا النهاردة مبسوطة وراضية جدا عن كل حاجة حصلت، وحاسة إن كلنا تعبنا عليه“.

وعلى الجدل الذي أثاره مشهد القبلة، علّقت في تصريحات صحافية ”سواء فيه بوسة أو فيه شيء ملموس، فاهمة إن ده مش في مجتمعنا ومش معتاد عليه، لكن دي حاجة كانت بتحصل زمان وعادي، لكن الزمن والوقت اتغير.. وأنا شايفة إن أي حاجة عملتها عن اقتناع“.