محمود نصر: الخير لا يتجزأ.. واستفدت من مساعدة الأطفال شخصيا وإنسانيا
مشاهير مقابلات
22 نوفمبر 2022 15:15

محمود نصر: الخير لا يتجزأ.. واستفدت من مساعدة الأطفال شخصيا وإنسانيا

avatar آمنة ملحم

أعر ب الفنان السوري، محمود نصر، عن سعادته لتجديد التعاون مع جمعية قرى الأطفال SOS سفيرا للنوايا الحسنة للجمعية، للعام الثاني على التوالي.

وأكد نصر خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“، أنه تم إنجاز الكثير من الأعمال خلال هذا العام، وسيتم إنجاز الكثير خلال الأعوام المقبلة، لأن مشروع SOS طويل، وهناك تقديم رعاية بشكل دائم لفاقدي الرعاية الأسرية، ويتم كفالتهم من ناحية اللباس والتعليم والطعام وتأمين الحياة وحياة كريمة يحتاجها أي طفل.

وأوضح نصر أنه استفاد من هذه التجربة الغنية على المستوى الشخصي والإنساني، من خلال التعامل مع أطفال بريئين وعفويين وبحاجة للمساعدة، وبالتالي المساهمة ولو بجزء بسيط لتتم تربيتهم وتعليمهم بشكل صحيح وبناء مستقبل صحيح لهم. حيث يعتبر هذا الأمر هو العطاء بحد ذاته.

وأكد نصر أنه لا يختار الفعاليات الخيرية والإنسانية، ولا يوجد تصنيف للخير لأنه لا يتجزأ، ومن لديه القدرة على المساعدة فيجب تقديمها سواء لمريض أو لفاقد رعاية أسرية أو كفالة طفل، وحتى مساعدة جمعية بسمة للأطفال المصابين بالسرطان، وذلك كله يندرج تحت مسمى ”عمل الخير“.

وأشار محمود نصر في الختام، إلى أنه لا يريد توجيه رسائل لأحد، لأن كل شخص يعرف جيداً ما بإمكانه فعله وتقديمه، والخير موجود في قلوب الجميع، ويتوجه للناس جميعاً سواءً فنانين أو غير فنانين بضرورة المساعدة أكثر بكفالة الأطفال لتأمين الرعاية اللازمة لحياتهم ومعرفة أن مستقبل هؤلاء الأطفال يتقاطع مع مستقبل أطفالهم، ومن خلال تأمين حياة صحيحة لهم، فإنهم يتكفلون بمستقبل أطفالهم أيضاً.