نظلي الرواس: لا مشكلة في الجرأة إن خدمت الدور.. وسعادتي بابنتيّ لا توصف
مشاهير مقابلات
22 نوفمبر 2022 14:13

نظلي الرواس: لا مشكلة في الجرأة إن خدمت الدور.. وسعادتي بابنتيّ لا توصف

avatar آمنة ملحم

أعربت الفنانة السورية، نظلي الرواس، عن سعادتها لتواجدها في العشاء الخيري لجمعية قرى الأطفال SOS للسنة الثانية على التوالي.

ووجهت الرواس رسالة عبر ”فوشيا“ لكل من يستطيع تقديم العون أن يشارك في مثل هذه الفعاليات الإنسانية. فهي رغم أنها لا تتواجد بالفعاليات الفنية كثيرا، لكنها لا تتوانى أبدا عن المشاركة بالفعاليات الخيرية.

من جانب آخر؛ كشفت الممثلة السورية أنها بدأت تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل عبر قراءة بعض النصوص، وتنتظر أن تتوضح ملامحها لتقرر المشاركة من عدمه.

وحول رأيها بالجرأة في الدراما؛ قالت إنه لا مشكلة لديها بالجرأة، وهذه حسابات تخضع لطبيعة الدور والشخصية والنص، وفيما إذا كانت هذه الجرأة بالمشاهد تخدم سياق العمل أم لا، فهناك من يتقبل تصوير مشاهد جريئة وقبل حميمية، وهناك من يرفض بالمقابل وهذا حق الجميع في الاختيار.

وأشارت إلى أن الدراما المعربة متابعة ويحبها الجمهور، ولم تتمكن من متابعة مسلسل ”ستليتو“ ولكنها تتابع أصداء نجاحه ومحبة الجمهور للعمل.

وفي ردها على سؤال حول نجاح ابنتها في المرحلة الإعدادية، أكدت الرواس أنها لا يمكن أن تصف سعادتها بنجاح ابنتها، بالرغم من الجهد والوقت الذي بذلته خلال العام الماضي وستبذله في العام المقبل مع ابنتها الثانية التي ستصل للمرحلة ذاتها، لأن أي إنسان يتمنى أن يكون أبناؤه أفضل منه، وتمنت لابنتيها المستقبل المزدهر والنجاح الدائم.