عابد فهد وعبد المنعم عمايري: نشجع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر
مشاهير مقابلات
21 نوفمبر 2022 19:36

عابد فهد وعبد المنعم عمايري: نشجع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر

avatar فابيان عون

كشف الممثلان عابد فهد، وعبد المنعم عمايري، أنهما يشجعان منتخب الأرجنتين في كأس العالم المقامة في قطر، ويأملان أن يحقق اللاعب ميسي ورفاقه اللقب.

واستذكر فهد وعمايري الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، ووصفاه بأنه ”ملك“ كرة القدم في العالم، خاصة أنه يتمتع بموهبة مميزة وحرفية قل نظيرها في الساحة الرياضية.

واعتبرا أن نسخة مونديال قطر ستكون الأخيرة للنجم ميسي في كأس العالم، كونه أصبح يبلغ من العمر 35 عامًا، لذلك يجب أن يختتم مسيرته الرياضية بتحقيق اللقب الذي ينقص خزائنه.

كما علق عبد المنعم عمايري: ”الأرجنتين شعب فقير، يمارس لعبة كرة القدم منذ الصغر، إذ باتت هذه اللعبة جزءًا لا يتجزأ من روحهم خاصة أنها شغفهم في الحياة“.

وأكد النجمان أنهما سيحزنان كثيرا في حال خسارة الأرجنتين، إلا أن عابد فهد سينتقل لتشجيع البرازيل في حال خسارة فريقه المفضل.

وأسف عبد المنعم عمايري لكونه سيكتفي بمشاهدة المباراة على الشاشات الضخمة، في حين سيسافر عابد فهد إلى قطر لمتابعة المباريات مباشرة من أرض الملعب.

الجدير ذكره، فقد اختار مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، النجم ليونيل ميسي على رأس قائمة من 26 لاعبا، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأعلن سكالوني تشكيلته عبر شريط فيديو نشره الاتحاد الأرجنتيني للعبة في حسابه على تويتر، ولم تتضمن أي مفاجآت، وضمت باولو ديبالا مهاجم روما، والذي كانت الشكوك تحوم حول مشاركته بعد إصابته مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في حين سيغيب جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط فياريال الإسباني بسبب الإصابة.

وتعتبر الأرجنتين حاملة اللقب مرتين (1978 و1986) من المرشحين البارزين لإحراز اللقب، وتصل إلى المونديال وهي لم تخسر في آخر 35 مباراة دولية.