داليدا خليل: شخصيتي مفاجئة.. ماذا قال النجوم عن أدوارهم بمسلسل "شامبليون"؟
مشاهير مقابلات
21 نوفمبر 2022 19:20

داليدا خليل: شخصيتي مفاجئة.. ماذا قال النجوم عن أدوارهم بمسلسل "شامبليون"؟

avatar فابيان عون

أعربت الممثلة اللبنانية، داليدا خليل، عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسلسل ”شامبليون“، حيث تنشغل هذه الأيام بتصوير مشاهدها، آملة أن تلقى إعجاب جمهورها.

وقالت ”خليل“ إنها ستطل بشخصية فريدة من نوعها حملت اسم ”بلسم“، معتبرة أن الدور جديد ومختلف عما قدمته في مسيرتها، فضلا عن كونه يحتوي على العديد من المفاجآت.

واعتبرت الفنانة اللبنانية، بأن شخصية بلسم على الرغم من القوة والرومانسية اللتين تتمتعان بهما، إلا أنها ستفاجئ الجمهور بتطوراتها.

من جانبه، رفض الممثل أويس مخللاتي الكشف عن أحداث شخصية أمين التي سيجسدها في مسلسل ”شامبليون“، مؤكدا أنها بعيدة كل البعد عن شخصية صخر التي كان قد سبق وجسدها في مسلسل ”الهيبة“.

أما المخرج إياد نحاس، فكشف أن العمل يتألف من 10 حلقات، سيتم عرضه على إحدى المنصات العالمية، ويتميز بكونه دراما عربية مشتركة تتنوع بين اللبناني، السوري، المصري، والعراقي.

ولفت إلى أن العمل تشويقي يتطرق إلى موضوع التكنولوجيا وتأثيرها السلبي على المجتمع.

الجدير ذكره، أن مسلسل ”شامبليون“ يتم تصويره في عدد من الأماكن المميزة في لبنان، والتي تخدم حبكة العمل الذي هو من إنتاج مصري وعراقي، وكتابة أحمد عثمان، وإخراج إياد نحاس.

ويجمع المسلسل إلى جانب مخللاتي و داليدا خليل، كلًا من خالد السيد، محمد عادل ومصطفى أبو سريع وعصام وهبي، وعدد من الممثلين المخضرمين.