شارل مكريس: ميريام فارس نجحت بأغنية المونديال.. والغيرة سبب تشبيهها بشاكيرا
مشاهير مقابلات
20 نوفمبر 2022 17:23

شارل مكريس: ميريام فارس نجحت بأغنية المونديال.. والغيرة سبب تشبيهها بشاكيرا

avatar فابيان عون

استغرب مصمم ومدرّب الرّقص، شارل مكريس الهجوم الذي تتعرض له الفنانة ميريام فارس هذه الأيام بسبب مشاركتها في أغنية ”tukoh taka“، الخاصة بمونديال قطر.

واعتبر مكريس أنّ مشاركة ميريام فارس إلى جانب النجمين نيكي ميناج، ومالوما، هي نجاح بحدّ ذاته، فضلا عن كونها فرصة يتمناها عدد كبير من النجوم.

وأضاف: ”يمكن أن يكون السبب الأساسي للمقارنة بين ميريام فارس وشاكيرا هو أنّهما تملكان نفس الطول والشعر الغجري. أداء ميريام لذيذ وحلو وهي فنانة تعرف كيفية الرقص وبالتالي هي ليست راقصة محترفة“.

وأكد مدرّب الرقص اللبناني أنّ هناك تشابها بين بعض الحركات التي قامت بها ميريام فارس كطريقة رفعها قدمها لركل الكرة والتي أعادتنا بالذاكرة إلى أغنية ”وكا وكا“ الخاصة بشاكيرا، معتبرا أنّ هذه اللقطة عالمية ويمكن لأيّ كان القيام بها وليست حكرا لشاكيرا“.

أما فيما يتعلق بهز الوسط، فقد علق: ”لا يمكن أن ننسى أنّ ميريام عربية ومن البديهي أن تتقن الرقص الشرقي“، مضيفا: ”الإكسسوارات المتشابهة بين النجمتين هي شرقية ومن البديهي أن يتم اعتمادها“.

وتابع: ”الانتقاد الذي تعرضت له ميريام بسبب الرقص على الرمل غير منطقي رغم أنّه المشهد نفسه الذي ظهرت خلاله شاكيرا سنة 2014 عندما سجلت أغنية المونديال في البرازيل. فمن الطبيعي تكرار هذا المشهد كون في قطر البلد الذي يتميّز بالصحراء“.

وختم شارل مكريس حديثه لـ“فوشيا“، بالتأكيد أنّ ميريام فارس هي الفنانة اللبنانية الأنسب للوقوف إلى جانب ميناج ومالوما، معتبرا أنّها نجحت في هذه التجربة.