عبد المنعم عمايري "يقتحم" مقابلة "فوشيا" مع عابد فهد ويرتب ياقة قميصه
مشاهير مقابلات
17 نوفمبر 2022 16:43

عبد المنعم عمايري "يقتحم" مقابلة "فوشيا" مع عابد فهد ويرتب ياقة قميصه

avatar فابيان عون

عبر الممثل السوري، عابد فهد، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل ”نار على نار“، مشيدا بتميّز الكاتب رامي كوسا في اختياره لفكرة العمل الذي يصور في لبنان تحت إدارة المخرج محمد عبد العزيز، وتنتجه شركة ”الصباح إخوان“.

وكشف فهد أنّ المسلسل سيتطرق إلى العلاقة الوطيدة بين الشعبين اللبناني والسوري، وما يشوبها من أسئلة غامضة سيتمّ طرحها في بداية العمل ليتم الإجابة عنها خلال تطور مجريات الأحداث .

وأضاف: ”أنا أكره التكرار، لذلك لا أوافق على الأدوار المكرّرة في مسيرتي. فالممثل إذا أعاد الشخصيات التي سبق وجسدها يشعر بالإحباط والارتباك؛ ما يؤثر سلبا على عطائه فيصبح المشروع حزينا والممثل أيضا“.

وتحدث عابد فهد خلال حديثه مع ”فوشيا“، عن مسلسل ”لعبة الموت“، معتبرا أنّ نصّ هذا العمل كان جميلا، أبدعت فيه الكاتبة ريم حنا بحبكتها، معلقا بالقول: ”عملت شي حلو كانت الحكاية الها علاقة بالحب لما يوقع بقفص مليء بالامراض النفسية وانّ يكون الشخص حبيس هذا الحب . مختصر مفيد عمل جديد احنوى على العديد من الرسائل أبرزها التنمر وانعدام الحرية“.

وحول رغبته بمشاركة الممثلة سيرين عبد النور في عمله الرمضاني قال: ”لا أمانع بمشاركة أي ممثلة تمتلك باعا طويلا في التمثيل . وسيرين عبد النور هي إنسانة بسيطة، متواضعة وعفوية وغير متكلفة“.

وأسف عابد فهد للتنمر الذّي تعرض له الممثل باسل خياط خلال عرض مسلسله ”عهد الدم“، معتبرا أنّ الأخير ممثل يجتهد في تقديم الشخصية التي يجسدها معلقا بالقول: ”عيب نوقف عند هذه التفاصيل“.