كارلا حداد: سأعود ببرنامج ضخم.. وزوجي بعيد عن السوشال ميديا‎‎
مشاهير مقابلات
04 أكتوبر 2022 18:56

كارلا حداد: سأعود ببرنامج ضخم.. وزوجي بعيد عن السوشال ميديا‎‎

avatar فابيان عون

كشفت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد أنها ستعود إلى الجمهور ببرنامج إنتاجه ضخم، يضاف إلى أرشيفها الإعلامي، ويفوق برنامجها السابق ”في ميل“.

ورفضت حداد، في حديث خاص لموقع ”فوشيا“، التطرق إلى البرنامج الجديد الذي يطغى عليه طابع المنوعات، إذ سيتم استقبال العديد من النجوم المخضرمين على الساحة الفنية.

وأكدت الإعلامية اللبنانية استمرار مسيرتها على قناة ”ال بي سي“ التي انتقلت إليها منذ حوالي أربع سنوات معلقة بالقول: ”انتقلت إلى هذه القناة يوم اتخذت قرارا بخوض تجربة جديدة في مسيرتي“.

وأضافت: ”جل ما يهمني هو الظهور بصورة لائقة ترضيني وفريق العمل الذي يسعى جاهدا لتقديم الأفضل. لذلك الأمور المادية ليست من أولوياتي“.

وأشارت إلى أنها من الأشخاص الذين لا يعيرون أهمية لـ“الحروب“ التي تشن ضدهم.

معتبرة أن أفضل رد يكون بالعمل الجاد والتألق على الساحة الإعلامية، معلقة بالقول: ”الإنسان الناجح من الطبيعي أن يجد شخصا يعمد دوما إلى تقليده. الحمدالله الله يعطيني دائما ما أصبو إليه“.

وتطرقت إلى حياتها الزوجية، مؤكدة أهمية إبعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أن زوجها لا يحب أن يكون تحت الأضواء معلقة: ”هو لا يملك حسابا خاصا“.

في غضون ذلك، كانت كارلا حداد قد شاركت متابعيها في وقت سابق، مجموعة صور من إجازتها التي قضتها في اليونان مع ابنتها ليا، حيث ظهرتا وهما تستمتعان بإجازة على البحر في إحدى الجزر اليونانية.

وعلقت حداد على الصور قائلة: ”من أكتر البلدان يلي بحبّا وأجملها اليونان، ومن أجمل السفرات هيدي السفرة مع بنتي ليا.. استفيدوا من كل لحظة مع أهلكم و ولادكم.. كل الحب مني إلكن“.