تماضر غانم: أقابل التنمر بالابتسامة أحيانا.. ولو كنت ببلد ثانية كان عرفوا قيمتي
مشاهير مقابلات
04 أكتوبر 2022 17:50

تماضر غانم: أقابل التنمر بالابتسامة أحيانا.. ولو كنت ببلد ثانية كان عرفوا قيمتي

avatar آمنة ملحم

أوضحت الفنانة السورية، ورئيسة فرع نقابة الفنانين في دمشق، تماضر غانم، أن سبب دخولها عالم التيك توك مؤخراً هو محبتها للتقليد، حيث وجدت أن التطبيق يساهم في تقديمها لموهبتها.

وأضافت ”غانم“ في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن التيك توك يضم الكثير من النجوم والمشاهير، ومن الطبيعي أن تفكر بدخوله من باب التسلية، والترفيه، ولمواكبة السوشال ميديا.

وأكدت الفنانة السورية أنها لا تتأثر بالتنمر، بعدما تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومع ذلك فإن الكلمة السيئة تجرح دائما، ولا يوجد مناعة أو حصانة ضدها، ولذلك تقابل التنمر بالابتسامة.

وقالت: ”لا بد من تجاهل التعليقات المؤذية من قبل المتابعين، لأن الشخص الجاهل والسفيه هو من يكتب التعليقات المسيئة، كما أن وسائل التواصل الاجتماعي أزالت الحواجز بين الفنان والجمهور وأصبح الفنان متاحا للجميع، وغالبية الصفحات غايتها جمع الإعجابات فقط دون الإحساس بمشاعر الآخرين“.

من جهة أخرى، تحدثت غانم عن قلة العروض الدرامية المقدمة لها، وألقت اللوم على المخرجين وشركات الإنتاج الذين يستقطبون أشخاصا عاديين في الوقت الذي يتواجد فيه أشخاص محترفون وأكثر كفاءة، فهي حتى الآن لم تجد فرصتها الحقيقية في الدراما التلفزيونية، لكن وجدتها في المسرح والإذاعة والدوبلاج، وهذا ما يزعجها.

وأشارت في الختام، إلى أنها لو كانت في بلد آخر فلربما تم تقديرها، وتقدير موهبتها أكثر من قبل المخرجين والمنتجين.