نادين خوري تكشف شخصيتها في "عين الشمس".. وستظهر مختلفة في "العربجي"
مشاهير مقابلات
01 أكتوبر 2022 18:49

نادين خوري تكشف شخصيتها في "عين الشمس".. وستظهر مختلفة في "العربجي"

avatar ربى الحايك

كشفت الفنانة السورية نادين خوري عن ملامح مشاركتها في مسلسل ”عين الشمس“ إخراج يزن أبو حمدة، إنتاج آرت لينكس بردوكشن.

وقالت خوري إنها تقدم شخصية تدعى ”ليلى“ وهي امرأة مطلقة، وأمّ تعيش مع إخوتها ضمن أجواء أسرية جيدة وممتعة، على الرغم مما قد يمرّ على العائلة من خلافات.

وأوضحت في حديث مع موقع ”فوشيا“ من كواليس التصوير أن سبب مشاركتها في المسلسل هو النص الذي يعتبر البطل الأساسي في الحكاية، والحبكة الموجودة فيه، وهو دور جديد بالنسبة لها، حيث جذبتها علاقة الشخصية مع إخوتها، واجتماع العائلة، إضافة إلى التعاون مع المخرج يزن أبو حمدة.

وحول إطلالتها بالعمل؛ بينت نادين خوري أن العمل اجتماعي معاصر، وأسرتها ثرية لذلك سيبدو هذا الأمر على إطلالة الشخصية من ناحية الأزياء والمكياج والشعر.

وأكدت خوري أن النجاح في عمل معين يؤثر على خيارات الفنان اللاحقة، لكن النصوص تتفاوت وتختلف، وهي محدودة أمام الممثل، ولا يوجد خيارات واسعة أمام أي فنان.

وقالت إن واقع الدراما السورية يتجه نحو الأفضل، والتعافي، بالرغم من الخطوات الإنتاجية البطيئة، ولكنها تعتبر بداية تعافي الدراما مع ملاحظة الكم الدرامي الجيد والاتجاه نحو ظهور أعمال جيدة.

يشار إلى أن الفنانة السورية أنهت مؤخراً تصوير شخصيتها في مسلسل ”ذا بورد“ إخراج هوزان عكو، والذي تم تصويره في الإمارات، كما تشارك في بطولة مسلسل ”العربجي“ إخراج سيف سبيعي وإنتاج غولدن لاين.