نداء شرارة: كتبت أغاني لفنانين أبرزهم رامي عياش.. وموهبة التقليد تظلم صوتي
مشاهير مقابلات
01 أكتوبر 2022 15:03

نداء شرارة: كتبت أغاني لفنانين أبرزهم رامي عياش.. وموهبة التقليد تظلم صوتي

avatar إسلام البدارنة

عبّرت الفنانة الأردنية نداء شرارة عن مدى حبها لتقديم فنها عبر مسارح الأوبرا والمهرجانات أو بأي مكان نظراً لاستمتاعها بالجمهور الكبير والغناء أمامهم.

كما كشفت شرارة أنها كتبت مجموعة من أغانيها مثل ”بعده عطرك“، ولغيرها أيضًا مثل النجم اللبناني رامي عياش وآخرين، السبب يعود لحبها للكتابة قبل اكتشاف موهبتها بالغناء.

ورفضت الفنانة أن تصنف نفسها بأنها من نجمات الصف الأول في الأردن، وتركت الأمر للجمهور الذي يحدد هذا الأمر، مشيرة إلى أن هذا اللقب لا يعنيها كثيرا.

ولفتت نداء شرارة إلى أنها على وشك إنتاج عملين باللهجة الخليجية وآخر بالفصحى، بالإضافة إلى أعمال مرتقبة باللهجة الأردنية.

وبعد أن عُرفت أيضًا بموهبتها في تقليد الفنانين، فقد امتنعت بعد ذلك عن الاستمرار بتقليدهم، وأشارت في هذا الصدد إلى أن ”موهبة التقليد تصل للناس بسرعة بسبب حبهم لهذا النوع من المواهب المختلفة، فشعرت أن هذا الأمر سيظلم صوتها وفنها بناحية معينة“.

وصرحت شرارة بأنه يتقدم لها العديد من العروض التمثيلية، لكنها تضعها كخطة مؤجلة في الوقت الحالي لأنها لا تريد أن تتعدى على مهنة التمثيل حسب وصفها، كونها ليس لها تجارب تمثيلية، مبينة أنه من الممكن أن تقدم برنامجاً تلفزيونياً.

وأوضحت النجمة الأردنية أنها تميل إلى تقديم ”ديو“ غنائي مع فنانة كون الوسط الغنائي يفتقر إلى مثل هذا الأعمال.