هاني شاكر يرد على خبر زواجه بأخرى.. وهذا ما قاله عن خلع أصالة لحذائها على المسرح
مشاهير مقابلات
30 سبتمبر 2022 9:17

هاني شاكر يرد على خبر زواجه بأخرى.. وهذا ما قاله عن خلع أصالة لحذائها على المسرح

avatar فابيان عون

أعرب الفنان المصري هاني شاكر عن سعادته بالحفل الذي أحياه مؤخرا في سوريا، مثنيا على تفاعل الجمهور مع أغانيه، معلقا بالقول: ”بعد هذه الحفلات شعرت أن مسيرتي الفنية لا تزال موجودة وبقوة على الساحة، وأغانيّ الخاصة تتوارثها الأجيال“.

واعتبر هاني شاكر أن السوشال ميديا تدفع عددا كبيرا من الأشخاص إلى ترك الحدث المهم والاستعاضة عنه بفيديوهات كالتي انتشرت له مع المعجبة في سوريا والعمل على جعلها تريند.

لا أهتم للسوشال ميديا

وأضاف هاني شاكر: ”أنا ما بهتم بأمور السوشال ميديا، والشخص يلي يضيع وقته للاهتمام ما الذي يتم تداوله لن يقوم بأي عمل في حياته، ولن يكون إنسانا منتجا في حياته“.

ينفي زواجه من أخرى

واستغرب الأخبار التي انتشرت حول زواجه من امرأة صغيرة في السن، مؤكدا على حبه العميق لزوجته التي يعشقها؛ إذ لا يمكن لأي امرأة أن تحل مكانها.

وأكد أن لا أحد يستطيع التأثير على تاريخه الفني العريق، مشيرا إلى أن حفلاته هي خير دليل على استمراريته على الساحة الفنية، معلقا بالقول: ”أتحدى أن يأتي شخص ويقوم بنفس إنجازاتي في نقابة الفنانين“.

رأيه بهجوم حلمي بكر 

وحول هجوم الموسيقار حلمي بكر الدائم عليه قال هاني شاكر: ”بحبني زيادة عن اللزوم وأنا احترمه ولا يمكن أن أقوم بأي تصرف مسيء تجاهه على الرغم من أنه يبادر بأمور معاكسة. وكلامه تجاهي نتيجة لتوجهات معينة رسالة لصالح مرشح معين للنقابة“.

وتطرق شاكر إلى تصرفات محمد رمضان، مؤكدا أنه لم يستفد من النصائح التي أسداها له، معلقا بالقول: ”لديه طريقة معينة لتحقيق أهدافه عبر السوشال ميديا“.

يذكر أن الفنان هاني شاكر كان قد وصل مؤخرا  إلى لبنان للاحتفال بعيد ميلاد صديقه طبيب التجميل هراتش ساغبازاريان الذي استقبله بالزفة اللبنانية.