منى واصف مستغربة من انتشار قبلة تيم حسن لها.. وتتحدث عن الوشوم بجسد زينة مكي
مشاهير مقابلات
29 سبتمبر 2022 17:35

منى واصف مستغربة من انتشار قبلة تيم حسن لها.. وتتحدث عن الوشوم بجسد زينة مكي

avatar فابيان عون

أعربت الممثلة السورية منى واصف عن سعادتها بإطلاق فيلم ”الهيبة“ من لبنان، مشيرة إلى أنها حضرت من المطار مباشرة إلى حفل الافتتاح.

وتمنت واصف خلال حديثها مع كاميرا ”فوشيا“، أن تجتمع مع الممثلة زينة مكي من جديد، بعد أن نشرت الأخيرة نشرت صورة تجمعهما، وعلقت عليها: ”ترقبوا قريبا اجتماعنا بمسلسل ”قلبي“.

وأضافت الممثلة السورية: ”سأفتقد كثيرا إلى الممثل تيم حسن والمنتج صادق الصباح، أنا لليوم أم جبل وأحب أن أرى نفسي عبر كاميرته كونه بات مخرجا“.

واستغربت من انتشار فيديو القبلة التي جمعتها بتيم حسن، لافتة إلى أنها لا تذكر أبدا ما قام به كونها كانت منشغلة بالمقابلات الصحفية.

وذكرت منى واصف أنها سألت تيم حسن عن الوقت الذي قام بهذه الخطوة، لأنها لا تذكر أيضا الأحاديث الجانبية التي حدثت بينها وبين تيم حسن.

وأبدت إعجابها بالوشوم الـ 12 المنتشرة في جسد الممثلة زينة مكي، مؤكدة أنها سألتها بالبداية عن سبب لجوئها لهذا العدد الكبير من الرسومات.

ونفت منى واصف أن تكون خضعت لعمليات تجميلية، معلقة: ”لا أعارض خضوع النجمات للتجميل إذا كانوا مرتاحين مع حالهم“.

في غضون ذلك، كانت منى واصف قد أوضحت أنها تتعاطف مع ”أم جبل“ أكثر مما تتعاطف مع نفسها؛ لأن الموقف الذي مرت به كان أكثر صعوبة، وتفاصيل وفاة زوجها سببت لها صدمة كبرى، إلا أنها استجمعت قواها، لتستطيع أن تكمل مسيرة عائلتها، وتحافظ عليها في مدينة مليئة بالأحداث والمشاكل.