هلا رشدي: عندي "ربع ضارب".. وأكرم حسني "شيك ومريح نفسيا"
مشاهير مقابلات
25 سبتمبر 2022 18:13

هلا رشدي: عندي "ربع ضارب".. وأكرم حسني "شيك ومريح نفسيا"

avatar إسراء فوزي

وصفت الفنانة المصرية هلا رشدي مهرجان القاهرة للدراما بأنه شرف لكل الفنانين بعد انطلاق الدورة الأولى منه قبل أيام قليلة، مشيرة إلى أنه من حسن حظها أنها المرة الأولى التي تشارك بعمل درامي، لتتواجد بعده في مهرجان خاص بالدراما.

وتحدثت رشدي عن القامات الفنية المكرمة في المهرجان قائلة: ”هم من علمونا الفن الصحيح وجعلونا لا نقبل بأي عمل وتكريمهم مستحق سواء من مهرجان الدراما أو من أي مهرجان آخر“.

وكانت هلا قد شاركت في مسلسل ”مكتوب عليا“، وهو أول أعمالها التمثيلية، من بطولة أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، وغيرهم. وهو من تأليف إيهاب نبيل وإخراج خالد الحلفاوي.

وقالت هلا رشدي عن المسلسل: ”لم أتدرب على التمثيل وشاركت بشخصيتي في المسلسل فلدي ”ربع ضارب“ ظهر من خلال العمل وساعدني كثيرا الفنان أكرم حسني في تقديم شخصيتي“.

من جهة أخرى؛ تحدثت رشدي عن الفيديوهات الخاصة بها وبعائلتها، وقالت إنها تحب تقديم هذه الفيديوهات مع ابنها وأصدقائه، فهي تحب الأطفال الذين يتفاعلون لذلك عندما تطرأ فكرة عندها تقوم بتنفيذها معهم.

وتابعت: ”من أكثر الفيديوهات التي انتشرت بشكل كبير وفاجأني، الفيديو الخاص بأغنية أنت الحظ والذي قدمته أنا وابني فقط“.

وعن الاختيار بين التمثيل والغناء، علقت: ”سوف أقدم الاثنين فأنا أعشق الغناء وأحب التمثيل من زمان ودخلت التمثيل وأنا بغني فسوف أقدم الاثنين معا“.