إسلام إبراهيم: بعض الأشخاص تكوينهم مؤذٍ.. ومحسن منصور يقتحم المقابلة
مشاهير مقابلات
26 سبتمبر 2022 12:25

إسلام إبراهيم: بعض الأشخاص تكوينهم مؤذٍ.. ومحسن منصور يقتحم المقابلة

avatar إسراء فوزي

وصف الفنان المصري إسلام إبراهيم، نفسه بـ“المحظوظ“، لتقديمه عملين فنيين معا في الآونة الأخيرة، وهما مسلسل ”راجعين يا هوا“ ومسلسل ”وش وضهر“.

وأضاف إبراهيم لـ“فوشيا“ أن العملين حظيا بنسب مشاهدة مرتفعة وبتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

وعن تقديمه لشخصية ”توكسيك/ التي عادة ما تجتمع في صاحبها أكثر من صفة سيئة“، قال إسلام: ”أعوذ بالله. أرهقتني كثيراً هذه الشخصية، وقابلت كثيراً مثله في حياتي حيث أنه يوجد شخصيات للأذية فقط والشر“.

وعن محاولته لتقديم أدوار بعيدة عن الكوميديا، أكد أنه يحاول دائما تقديم اعمال مختلفة وبعيدة عمّا قدمه، ولكن ”في نفس الوقت التواجد على الساحة الدرامية وذلك يعتبر شيئاً مرهقاً“.

وقال إنه ليس لديه مانع من تقديم المسلسلات خارج الموسم الرمضاني، وأن كل ما يسعى اليه هو العمل الجيد والدور المختلف، أما موعد عرضه فلا يشغل باله به وذلك لأنه لديه نجاحات داخل السباق الرمضاني وأيضا خارج السباق الرمضاني.

وعن كيفية تعامله مع الشائعات، أوضح إسلام أنه لا يهتم بها كثيراً، قائلاً ”عندما تظهر شائعة لا أتعامل معها حتى تختفي وكل ما يشغل تفكيري هو عملي“.

وتحدث إسلام عن مسلسله القادم مع النجمة وفاء عامر، وأشار إلى أن المسلسل يناقش قضية مهمة جداً وهي قضية ”ترشيد الاستهلاك“، قائلاً ”أصبحنا نستهلك بشكل كبير فلا بد من عمل دور توعوي يساعدنا في ذلك“.