محمد الشرنوبي: الانتقاد أصبح مبالغا به.. ونفسي الناس تخليها بنفسها
مشاهير مقابلات
23 سبتمبر 2022 12:19

محمد الشرنوبي: الانتقاد أصبح مبالغا به.. ونفسي الناس تخليها بنفسها

avatar اسراء فوزي

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته بالمشاركة بحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، والذي انطلقت فعاليات دورته الأولى مساء الأربعاء الفائت.

وقال الشرنوبي في لقاء مع ”فوشيا“ على هامش الحفل: ”سعدت بالحضور ومشاركة كل أصدقائي سواء المكرمين أو غير المكرمين في هذا الحفل الضخم والمشرّف لبلدنا وأتمنى حضوره كل عام“.

وبسؤاله عن أفضل عمل درامي عرض في الآونة الأخيرة، قال الشرنوبي: ”لم أشاهد كل الأعمال الدرامية التي عرضت في شهر رمضان الماضي وذلك لانشغالي بالتصوير ولكن أثق باختيار لجنة التحكيم والأعمال الفائزة سوف أشاهدها“.

وحول انتقاده لتدخل الناس في حياة المشاهير عموماً، أوضح: ”وجدت هجوماً على محمد صلاح، وأيضاً على العديد من المشاهير بالإضافة إلى الشائعات السخيفة فقلت نفسي الناس تكون في حالها“.

وتساءل: ”لماذا التدخل في حياة المشاهير بهذا الشكل المبالغ به؟ ولماذا التنمر على شكل أحد؟، وعندما يحدث أي هجوم أو انتقاد لا أفضل الرد حتى لا أعطي أهمية لذلك“.

ويستأنف النجم محمد الشرنوبي تصوير دوره في مسلسل ”إيجار قديم“، والذي يشارك البطولة فيه مع النجوم صلاح عبدالله، شريف منير، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي وبسمة داود.