روجينا: صلاح السعدني علمني الكثير.. وابنتها: أمي أبدعت في "انحراف"
مشاهير مقابلات
23 سبتمبر 2022 6:28

روجينا: صلاح السعدني علمني الكثير.. وابنتها: أمي أبدعت في "انحراف"

avatar إسراء فوزي

وصفت الممثلة المصرية روجينا مهرجان القاهرة للدراما بأنه عُرس لجميع الفنانين، مشيرة إلى أن نقابة المهن التمثيلية تحتفل بنجومها، وبكل من قدم عملا دراميا.

وعلقت روجينا على تكريمات النجوم الكبار في الدورة الأولى للمهرجان بالقول: ”التكريم لرموز الفن الكبار مثل صلاح السعدني وصفية العمري وغيرهما ليس مهما أنه تأخر عليهم، ولكن المهم أنه عندما أقامت النقابة مهرجانا للدراما نالوا حقهم، فالتكريم من جهات أخرى كثيرة لا تعني شيء أمام تكريم النقابة“.

وأضافت الممثلة حول تكريم النجم صلاح السعدني: ”قدمت معه العديد من الأعمال، وتعلمت منه الكثير لأنه مدرسة فنية كبيرة كل من عمل معه تلمذ على يده وتعلم الكثير“.

أما مريم ابنة الفنانة روجينا والتي ظهرت معها للمرة الأولى في مناسبة فنية، فقد تحدثت عن أعمال والدتها قائلة: ”أكثر الأدوار التي تأثرت بها من أعمال والدتي هو دورها في مسلسل ”انحراف“، فعلقت والدتها: ”ابنتي تدرس التمثيل بالجامعة الأميركية“.

وتشارك روجينا في دراما رمضان 2023 بمسلسل جديد يحمل اسم ”ستهم“، تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وقد ظهرت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ”انحراف“، إلى جانب لوسي، سميحة أيوب، أحمد صفوت، عبد العزيز مخيون والعديد من الفنانين، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.