مايان السيد: أمي جعلت شخصيتي أقوى.. واتدايقت من انتشار "مايان ميونة"
مشاهير مقابلات
22 سبتمبر 2022 20:59

مايان السيد: أمي جعلت شخصيتي أقوى.. واتدايقت من انتشار "مايان ميونة"

avatar إسراء فوزي

أعربت الممثلة المصرية الشابة مايان السيد عن سعادتها بالمشاركة في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، مؤكدة على أهميته كونها تعاملت مع كبار النجوم في بداية مشوارها الفني.

وقالت السيد لـ“فوشيا“: ”أسعدني الحظ أن بداية دخولي التمثيل شاركت نجوما كبارا في أعمال مهمة وإلى الآن فأنا أتعلم منهم كثيرا، فإنهم ساعدوني بخبراتهم في العديد من الأعمال وأتمنى أن أخطو خطاهم خلال مشواري الفني“.

كما علقت الممثلة الشابة على تصدر فيديو خاص بها وبأصدقائها ويحمل عنوان ”مايان ميون“، بالقول: ”لم أكن أقصد نشر الفيديو بشكل عام أو أن يراه الجميع ولكن كان من المفترض أنه منشورا لأصدقائي المقربين ولكن فوجئت أنه انتشر بشكل سريع جدا“.

وأضافت: ”في بداية انتشار الفيديو واستخدام المتابعين له وعمل فيديوهات عليه شعرت بالضيق والانزعاج من ذلك، ولكن بعد ذلك تعاملت بشكل عادي بل وأقوم بعمل فيديوهات مضحكة معهم“.

وتابعت مايان السيد أنه شخصيتها جعلتها قادرة على مواجهة أي شيء: ”شخصيتي القوية أواجه بها أي تنمر، فعندما تعرضت للتحرش تعلمت ذلك، فيجب أن أقول لا وأصبحت قوية وهو الطابع الذي اكتسبته من والدتي وإخوتي حتى أصبحت بهذه الشخصية، فأنا تلقائية ولن أغير تلقائيتي؛ لأنها أحببت الناس والجمهور بي ولا أسعى لأن أصبح شخصية أخرى“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة مايان السيد هو مسلسل ”الاختيار 3“ والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، وخالد زكي، وياسر جلال، والعديد من الفنانين، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.