رحمة أحمد: تأثرتُ ببوسي شلبي في دور المذيعة.. وأحمد مكي "بيهزر" طول الوقت
مشاهير مقابلات
22 سبتمبر 2022 20:16

رحمة أحمد: تأثرتُ ببوسي شلبي في دور المذيعة.. وأحمد مكي "بيهزر" طول الوقت

avatar إسراء فوزي

عبرت الممثلة المصرية الشابة رحمة أحمد عن سعادتها بالمشاركة في الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما، والتي أقيمت مساء الأربعاء.

وقالت رحمة لكاميرا ”فوشيا“ إن ”فكرة مهرجان الدراما فقط أسعدتنا جميعا، لذلك كنت حريصة على الحضور ومشاركة الفنانين الكبار الذين تم تكريمهم خلال هذه الدورة“.

وبسؤالها إن كان التكريم قد تأخر للفنانين الكبار الذي يتم تكريمهم خلال هذه الدورة علقت: ”تكريم الفنان يكمن أكثر في تأثر الجمهور به فإذا قدم شخصية مؤثرة وتفاعل معها الجمهور هذا يعتبر تكريما، ولا شك أن التكريم الفعلي مهم ولكن التأثير في الجمهور أهم أيضا“.

وتطرقت في حديثها عن مشاركتها في المسلسل الكوميدي ”الكبير أوي 6″، والتي حصدت من خلاله جائزة أفضل شابة صاعدة، فقد ذكرت رحمة أحمد: ”تعلمت كثيرا من أحمد مكي، فهو يمازح ويخلق جو من المتعة داخل الكواليس ولكن مع بداية التصوير لا بد من التركيز فليس هناك مجال لتقديم شيء بشكل غير صحيح“.

وأضافت: ”مقارنتي بالفنانة دنيا سمير غانم لم تزعجني مطلقا خاصة وأنني كنت أقدم شخصية مختلفة عن شخصية هدية“.

وبشأن تقديم شخصية المذيعة في المسلسل، فقد علقت: ”تأثرت بالإعلامية بوسي شلبي في تقديم دور المذيعة في مهرجان المزاريطة، والشخصية كانت مكتوبة كذلك على ورق المسلسل“.

وفي الشأن السينمائي، تستكمل الفنانة رحمة أحمد تصوير باقي مشاهدها في فيلم ”ابن الحاج احمد“ مع الفنان شيكو، وصبري فواز، ومصطفى غريب، وسيد رجب.

وكانت رحمة أحمد قد شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل ”الكبير أوي 6“ برفقة الماضي أحمد مكي، وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام. وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.