محمد عساف: "بالحب منوقع" درامية ومختلفة.. وهذا سبب عودته للهجة اللبنانية
مشاهير مقابلات
22 سبتمبر 2022 15:10

محمد عساف: "بالحب منوقع" درامية ومختلفة.. وهذا سبب عودته للهجة اللبنانية

عبر الفنان محمد عساف عن سعادته بالعودة إلى غناء اللهجة اللبنانية بعد غياب لفترة انشغل خلالها على إطلاق الأعمال باللهجة العراقية.

وقال عساف لـ“فوشيا“ إن اللهجة اللبنانية كانت وجه الخير على مسيرته، حيث حققت أغنية ”لوين بروح“ نجاحا ساحقا أغنى أرشيفه الفني.

وأشار الفنان الفلسطيني إلى أن أغنيته الجديدة تحمل عنوان ”بالحب منوقع“، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب، وتوزيع جمال ياسين، وجرى تصويرها تحت إدارة المخرج أسعد شديد، وإنتاج بلاتينوم ريكوردز، فضلا عن تعاونه مع شركة ”روك برودكشن“.

وكشف أن أغنية ”بالحب منوقع“ تحمل الطابع الدارمي وهي مختلفة تماما عن الأعمال التي يتم تقديمها هذه الأيام على الساحة الفنية.

وتابع محمد عساف: ”أحاول أن أكون مختلفا عن الآخرين، كوني أسعى دوما إلى التنويع في اللهجات، فأنا على يقين أن الإنسان يستطيع أن يبدع في الأعمال التي يقدمها بحب واتقان“.

واعتبر أن الفن اللبناني قدم الكثير من الأعمال التي تركت بصمة مميزة على الساحة الفنية، لذلك كان لا بد أن يكون مواكبا للسوق الفني.

كما تمنى محمد عساف أن يؤدي أغنية ”طلعلي البكي“ للمطربة فيروز، مؤكدا أنها قامة فنية كبيرة، لطالما حققت أعمالها صدى كبيرا في الوسط الفني.

من جهته، أكد أسعد شديد، مخرج أغنية ”بالحب منوقع“، أن محمد عساف سيظهر بصورة مختلفة، خاصة أنه سيعكس صورة الرجل الذي يحاول وحيدا التعافي من قصة الحب التي مرت بحياته.

واعتبر الستايلست أرين أرضروميان أن محمد عساف سيظهر بلوكات مختلفة وشبابية اعتمد خلالها على الألوان الترابية.