مروان خوري: لا يجوز أخلاقيا طرح أغنية برجي مباشرة بعد إليسا.. ويوجه رسالة لخطيبته
مشاهير مقابلات
21 سبتمبر 2022 18:18

مروان خوري: لا يجوز أخلاقيا طرح أغنية برجي مباشرة بعد إليسا.. ويوجه رسالة لخطيبته

avatar فابيان عون

أعرب الفنان اللبناني مروان خوري عن سعادته بعودة برنامج ”طرب مع مروان خوري“ بموسمه الرابع، مؤكدا أنه سيتضمن استضافة 26 شخصية فنية.

وأضاف خوري لـ“فوشيا“ أنه يسعى إلى استضافة فنانين يحظون بمحبة الجمهور، وآخرين مخضرمين وكلاسيكيين لا زالوا متواجدين على الساحة الفنية، فضلا عن الحديث عن فنانين كبار رحلوا عنا.

وأشار إلى أن الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو إعادة الزمن الجميل والحفاظ على الموسيقى العربية بطريقة قريبة من الجمهور.

ولفت الفنان اللبناني إلى أن البرنامج يسعى كذلك لاستضافة مواهب شبابية تستحق الثناء والوقوف إلى جانبها ومساعدتها للانطلاق على الساحة الفنية.

كما علق: ”من النادر جدا استضافة الضيوف أنفسهم، لذلك سيكون هناك أسماء جديدة ومن أبرزها الفنانة ميادة الحناوي وإلياس كرم“.

وفي سياق آخر؛ تحدث الفنان مروان خوري حول مدى أحقية الفنان زياد برجي بأداء أغنية ”أنا وبس“ للفنانة إليسا، فقال: ”بالمبدأ القانوني يعود لمبدأ السماح والتنازل، ولكن يحق لملحن وكاتب العمل من أدائها“.

واعتبر أنه أخلاقيا يجب على الملحن إذا أراد تأدية الأغنية فعليه ألا يطلقها في الوقت نفسه الذي يطلقها الفنان الآخر.

ونفى مروان خوري ما جرى تداوله حول تجهيزه أغنية خاصة يهديها لخطيبته يوم حفل الزفاف الذي بات قريبا، موجها لها كلمة قال فيها: ”يا رب تدوم أيامنا سوا“.

في غضون ذلك، كان مروان خوري قد ظهر بفيديو رومانسي، وهو يغني أغنية “كل القصائد” بينما ظهرت خطيبته ندى وهي تتمايل بجانبه على أنغامها.

وأكد الفنان خبر عودته إلى خطيبته في تصريحات تلفزيونية، مشيرًا إلى أنهما لم يحددا موعد زفافهما بعد، وأنه يجهّز منزله الجديد في الفترة الحالية.